ENG ARB اختر اللغه
الأحد 18 نوفمبر 2018 , 10 ربيع الأول 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

مسيرته مع المنتخبات : دورة كأس الخليج 19 بمسقط 2009 - دورة كأس الخليج 21 بالمنامة 2013

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
أبيض الشواطئ يواجه شقيقه المصري في افتتاح كأس العالم للقارات


بن غليطة: نثق بقدرة أبيض الشواطئ على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة



دبي / الأثنين 5 نوفمبر 2018 : يفتتح منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية يوم غد الثلاثاء مشواره في بطولة كأس القارات التي يُنظمها مجلس دبي الرياضي للعام الثامن على التوالي بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدمخلال الفترة من 6 إلى  10 نوفمبر الجاري بمشاركة ثمانية منتخبات تم تقسيمهم على مجموعتين ، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الأولى مع منتخبات البرازيل وإسبانيا ومصر، فيما ضمت المجموعة الثانية تاهيتي وأميركا وإيران وروسيا.



ويواجه أبيض الشواطئ بالافتتاح شقيقه المنتخب المصري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء  بملعب كايت بيتش بمنطقة أم سقيم الذي سيشهد كذلك 3 مباريات أخرى ، حيث يلتقي منتخب البرازيل "بطل العالم وحامل اللقب" مع إسبانيا "بطل أوروبا" في الساعة الرابعة والربع عصراً ، كما يواجه تاهيتي روسيا في الساعة السابعة إلا ربع مساءً ، ويلتقي منتخب أميركا مع إيران في الساعة الثامنة مساءً.



وتستمر منافسات البطولة بعد غدٍ "الأربعاء" بإقامة 4 مباريات تجمع مصر مع البرازيل في الساعة الرابعة والربع عصراً، وإسبانيا مع منتخبنا في الساعة الخامسة والنصف مساءً، وروسيا مع أمريكا في السابعة إلا الربع، وتاهيتي مع إيران في الساعة الثامنة مساءً



وتختتم مباريات الدور الأول يوم الخميس المقبل ، حيثُ يلتقي منتخب أمريكا مع تاهيتي في الساعة الرابعة والربع عصراً، وإسبانيا مع مصر في الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومنتخبنا الوطني مع البرازيل في الساعة السابعة إلا الربع مساءً، وروسيا مع إيران في الساعة الثامنة مساءً.



ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي المقرر يوم 9 نوفمبر، على أن يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية ، فيما يلعب الخاسران  مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وذلك يوم 10 نوفمبر .



وحرص سعادة المهندس مروان بن غليطة ، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم على حضور المران الرئيسي لمنتخبنا الذي أقيم على ملعب البطولة ، حيث التقى أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين .



وأكد بن غليطة ثقته بتحقيق أبيض الشواطئ لنتائج إيجابية خلال البطولة مشيراً إلى أن حصيلة الإنجازات التي حققها المنتخب خلال الفترة الماضية جعلته حالياً في صدارة تصنيف المنتخبات العربية والثالث آسيوياً والحادي عشر على مستوى العالم.



وأشاد بن غليطة بالجهود المبذولة من قِبل الجهاز الفني والإداري واللاعبين خلال معسكرات الإعداد لبطولة القارات ثاني أكبر بطولة على المستوى الدولي للعبة ، متمنياً التوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة والاستحقاقات الرسمية القادمة .



وتضم قائمة منتخبنا 14 لاعباً هم : محمد الجسمي ، حميد البلوشي ، محمد المازمي وليد محمدي ، علي البلوشي ، علي محمدي ، عباس حاجي ، احمد بشر ، وليد بشر ، هيثم الكعبي ، هشام المنتصر ، كمال علي ، بطي احمد ، محمد الزعابي .


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

November 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
     1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.