ENG ARB اختر اللغه
الجمعة 14 ديسمبر 2018 , 06 ربيع الثاني 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

لاعب قناص، يستغل أي فرصة متاحة للتهديف من داخل أو خارج منطقة جزاء الخصم، وأصبح من أبرز لاعبي خط الهجوم في منتخب الشباب عام 2016، وأحد الدعائم الأساسية للمنتخب الأولمبي في الوقت الحالي، ومعار الموسم الحالي لنادي دينامو زغرب الكرواتي.

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
انطلاق محاور دورة حكام النخبة الآسيوية


يستضيفها اتحاد الكرة للعام السادس على التوالي



دبي/ الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 : انطلقت صباح اليوم بفندق الغرير بدبي محاور الدورة الأولى لحكام النخبة الآسيوية التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويستضيفها اتحاد الإمارات لكرة القدم بمشاركة 68 حكماً وحكماً مساعداً من اتحادات غرب وجنوب ووسط قارة آسيا وذلك للفترة من 20 إلى 24 نوفمبر الجاري .



وحضر افتتاح الدورة داتو أليكس سوزاي مستشار أول باتحاد الإمارات لكرة القدم وأحمد يعقوب مدير إدارة الحكام باتحاد الكرة ، حيث رحب سوزاي بممثلي الاتحاد الآسيوي والمحاضرين وكافة الحكام المشاركين ، متمنياً لهم الاستفادة الكاملة من محاور الدورة .



وتعد الدورة الحالية التي يُحاضر فيها 6 محاضرين من الاتحاد الآسيوي هي الأولى لحكام النخبة الآسيوية في دولة الإمارات لعام 2018، حيث من المنتظر أن تعقد دورة ثانية بذات المكان خلال الفترة من 26 إلى 30 نوفمبر بمشاركة 80 حكماً وحكماً مساعداً.



وتنظم لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي أربع دورات سنوياً، بواقع دورتين في العاصمة الماليزية كوالالمبور ومثلهما بالإمارات ،  وتركز الدورات على تبادل الخبرات والمعرفة والتطوير من أجل إعداد الحكام لإدارة مباريات مختلف المسابقات التي يُنظمها الاتحاد الآسيوي.



ويشتمل برنامج الدورة على محاضرات نظرية وتدريبات لياقة بدنية بنادي دبي لأصحاب الهمم، واختبارات عملية بملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكرة في دبي، الذي سيشهد أيضاً الاختبار النهائي لكل دورة.



ويقود طاقم محاضري الحكام خلال الدورة ، السعودي علي الطريفي والأردني إسماعيل الحافي إلى جانب إيشياما نوبورو (اليابان) ودييا شامسوري (ماليزيا)، مدربا اللياقة البدنية بالإضافة لمدربتي اللياقة البدنية زانج لينجلينج (الصين) وجنيثان مانيام (سنغافورة).



من جانبه أعرب أحمد يعقوب مدير إدارة الحكام في اتحاد الكرة عن سعادته باستضافة دورة حكام النخبة الآسيوية رقم 11 على أرض الدولة، حيثُ كانت أول استضافة في الثامن من ديسمبر عام 2013 .



وأشاد يعقوب بالتعاون المستمر والمتواصل بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي، حيث أضحت دولة الإمارات وجهة مفضلة لاحتضان ورش عمل ودورات الاتحادين الآسيوي والدولي نظراً لموقعها الجغرافي، والإمكانات الكبيرة المتوفرة من ملاعب وفنادق وغيرها.



وأشار يعقوب إلى أن استضافة مثل هذه الدورات تسهم ايضاً وبشكل كبير في تطوير حكام اتحاد الكرة، لافتاً إلى أن نسبة مشاركة حكامنا النخبة في الدورة الثانية 11 حكماً، وهم: يعقوب الحمادي، وسلطان عبد الرزاق، وعمر آل علي، عادل النقبي، إلى جانب حكامنا المساعدين الدوليين، أحمد الراشدي، زايد داوود، جاسم عبد الله، سبت عبيد، مسعود حسن، وجمعة المخيني، علي راشد النعيمي.


صور اخرى
 
ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

December 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
       1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31     

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.