ENG ARB اختر اللغه
الجمعة 14 ديسمبر 2018 , 06 ربيع الثاني 1440
إتصل بنا أصدقاء الأبيض الأرشيف هيئة التحرير دولة الإمارات العربية المتحدة بث مباشر قناة الاتحاد صور اخبار الرئيسية
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

جاسب عبدالمجيد
عمران محمد
محمد البادع
محمد الجوكر

بزغ نجمه على الرغم من صغر سنه وقتها، عندما تم استدعائه للمشاركة في مونديال الناشئين 2013، وكانت البداية لتدرجه في منتخبات الناشئين والشباب والأولمبي وصولاً للمنتخب الأول، ويعتبر من أفضل حراس المرمى استخداماً لقدميه، ومن أفضل الحراس في القيام بالتغطية خلف المدافعين، لياقته البدنية تؤهله ليكون من حراس النخبة، لديه ردة فعل سريعة، وقيادي من الدرجة الأولى.

لوائح اتحاد الكرة

تفاصيل الأخبار
<<
 
 
طاقمنا المونديالي يفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي


بن غليطة: دعم سمو الشيخ هزاع بن زايد أوصلنا لمنصات التتويج 



بن هزام : دعم القيادة الرشيدة مكَن كوادرنا الرياضية من صناعة المنجزات واعتلاء المنصات



دبي / الأثنين 26 نوفمبر 2018:  فاز طاقمنا الدولي المونديالي المكون من محمد عبدالله حسن ( حكم ساحة )، محمد أحمد يوسف، وحسن المهري ( حكمان مساعدان ) بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأبداع الرياضي فئة الفريق المحلي. جاء هذا الفوز نتيجة للنجاحات المميزة في مجال التحكيم التي حققها قضاة الملاعب الفائزين بالجائزة , خاصة تمثيلهم المشرف لدولة الإمارات العربية المتحدة  في  كأس العالم - روسيا 2018.



وبهذه المناسبة, بارك سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم فوز طاقمنا الدولي بجائزة الإبداع الرياضي، الذي كان خير سفير للصافرة الإماراتية في محفل كروي عالمي, وثمن بن غليطة دعم القيادة الرشيدة للرياضة , كما ثمن دعم  سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم الذي يحرص على توفير بيئة مناسبة للرياضيين لكي يؤدوا واجباتهم بأفضل صورة ويتمكنوا من تحقيق الأهداف المنشودة.



وأكد رئيس الاتحاد أن هذا الإنجاز يحسب لأسرة الصافرة الإماراتية بجميع عناصرها, مشيدا بعمل لجنة وإدارة  الحكام على الجهود الكبيرة التي تبذلانها من أجل إعداد حكام قادرين على إدارة المباريات المحلية والقارية والدولية بنجاح. 



وأكد رئيس اتحاد الكرة أن جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي وجدت  لتطوير العمل الرياضي في الدولة والوطن العربي والعالم من خلال تكريم المبدعين وأصحاب الإنجازات وترسيخ ثقافة التميز والجودة في العمل، كما أنها تحفز العناصر الرياضية على مواصلة التطوير.  وثمن بن غليطة دور مجلس دبي الرياضي الخاص بإطلاق هذه الجوائز التي تحفز الرياضيين على تقديم الأفضل وتحقيق الإنجازات.



بدوره ثمن سعادة محمد عبد الله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة الدعم السخي واللامحدود للقيادة الرشيدة لقطاع الرياضة والرياضيين في الدولة ضمن رؤيتها السديدة والحكيمة لتمكين الشباب من أداء دورهم بالصورة الصحيحة. 



وبارك سعادة الأمين العام لاتحاد الكرة للأسرة الرياضية الإماراتية فوز طاقمنا المونديالي التحكيمي بقيادة حكم الساحة محمد عبد الله حسن ومساعديه محمد أحمد الحمادي ، وحسن محمد المهري ، بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي فئة الفريق المحلي ، واصفا هذا الحدث بأنه تكريم صادف أهله بعد النجاحات التي حققها هذا الطاقم خلال الموسم الرياضي الماضي ,خاصة  المشاركة في قيادة مباريات نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وتميز طاقمنا في هذا المحفل الدولي الكروي ، إضافة إلى التميز اللافت لهذا الطاقم في المشاركات القارية والإقليمية والمحلية ، مشيراً إلى أن مثل هذه المبادرات الرائدة من قبل قيادتنا الرشيدة يقود القطاع الرياضي لإنجازات جديدة.


ارشيف الأخبار أضف تعليق اخبر صديق طباعة
 
 
التعليقات  

لا يوجد تعليقات

<<

December 2018

>>
Su M Tu W Th F Sa
       1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31     

اطلع على كل الأحداث والموضوعات


مع بقاء 120 يوماً على انطلاق منافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أكبر وأهم البطولة القارية بكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب سلسلة تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة في العاصمة...
اختار موقع "فوكس سبورت" المتخصص بالرياضة الآسيوية حارس منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محمد حسن...
تُوج منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في...
المزيد

تابعنا على الشبكات الاجتماعية

  • face
  • rss
  • tw
  • face
  • rss
  • tw

لجان الاتحاد

خاص وكلاء اللاعبين

FA ACADEMY

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2018
.