Uaefa




بوشلاخ: التطور الرياضي للمرأة الإماراتية متواصل بطريقة منهجية

 


 


قالت عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، أمل بوشلاخ، إن المرأة الإماراتية تحظى بتقدير كبير من القيادة الرشيدة، وبدعم متواصل في كل المجالات. وتقدمت بوشلاخ بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات)، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية. وأعربت بوشلاخ عن فخرها بسماع ورؤية ومتابعة قصص نجاحات المرأة الإماراتية في كل القطاعات، وأضافت في تصريحات صحافية: في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة، في ريو دي جانيرو، أوكلت مهمة رفع علم الإمارات في افتتاح المنافسات إلى السباحة الإماراتية ندى البدواوي، ورأى العالم أجمع أن الإماراتيات متألقات في كل القطاعات وصولاً إلى الرياضة، حيث شاركن في مختلف البطولات والاستحقاقات، وآخرها الأولمبياد في: (السباحة، رفع الأثقال، الجري)، وفي الوقت ذاته يتواصل العمل من أجل التقدم والتطور الرياضي للمرأة الإماراتية بطريقة منهجية، وبدعم القيادة الرشيدة و«أم الإمارات».


وتابعت في تصريحات صحافية: الإمارات عملت على تمكين المرأة الإماراتية، وفتح الأبواب أمامها، وتسهيل كل سبل النجاح، لنرى اليوم المرأة متألقة ومتمكنة محلياً وإقليمياً وقارياً وأيضاً دولياً، وأصبح يشار للمرأة الإماراتية بالبنان، وهذا يأتي ضمن استراتيجية الدولة في إعطاء حقوق المرأة ودعم إبداعها، بما يسهم في تقدم المجتمع الإماراتي، وأثبتت المرأة الإماراتية جدارتها، ومنحت ثقة كبيرة في الاعتماد عليها، بالبصمات التي وضعتها في جميع المجالات.


وأثنت بوشلاخ على الدعم غير المحدود، الذي تتلقاه المرأة من القيادة الرشيدة، ما أسهم إيجابياً في تحقيق تطورها ونجاحاتها، وانعكس في تربيتها لأبنائها.


وتابعت: نفخر بالدعم الذي نتلقاه أمام مختلف الأمم والمجتمعات، نحن نكون قوى مهمة في الإمارات، وسنواصل عملنا لنلعب دوراً فعالاً في مسيرة النهضة الحضارية للإمارات، وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية نصيحتي لكل إماراتية أن تعمل دوماً نحو الاستفادة من العلم وفرص العمل، لأنها هي الحاضر والمستقبل، والفرص متاحة للعب أدوار يقتدى بها، وأخيراً كان تمكين المرأة الإماراتية من أجل تقديم أفضل دور لها في خدمة مسيرة التنمية.


واختتمت: سنظل نفخر بهذا اليوم، وبكل ما نحصل عليه من دعم، المناصب والأدوار التي تمنح لنا تكليف، يجب أن نعكس من خلاله قدرة الإماراتيات على تقديم أفضل الدروس عالمياً، وأن نعكس الثقة التي نحظى بها.


جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2014 - تطوير شركة لوروينج لتصميم المواقع

www.uaefa.ae