Uaefa




مباريات الدور الثاني لدوري الأولى تنطلق غداً

 


كتب: أحمد البوهي


دبي الخميس 16 فبراير 2017/  تنطلق مباريات الجولة الثانية عشر في الدور الثاني ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى مساء غدٍ الجمعة، حيث يلتقي العربي مع مصفوت، ويستضيف نادي الفجيرة نادي دبي، ويحل العروبة ضيفاً على عجمان متصدر الترتيب، وتستكمل المباريات مساء بعد غدٍ السبت، بمباراة رأس الخيمة مع الخليج، والذيد ودبا الحصن، والحمرية والشعب.


تبدأ مباريات الدور الثاني بالمباراة التي ستجمع العربي في المركز قبل الآخير  برصيد 10 نقاط، مع مصفوت صاحب المركز الثامن وله 12 نقطة، ويسعى العربي للفوز بهذه المباراة بعد خسارته من مصفوت في المباراة التي جمعتهما في الدور الأول بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما سيحاول مصفوت العودة بنقاط المباراة الثلاث ليؤكد أنه قادر على تكرار فوزه بدافع معنوي من الفوز باللقاء الأول.


وتجمع المباراة الثانية ناديا الفجيرة ودبي على أرض الأول، ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة مثلما حدثت في مباراة الدور الأول، حيث تبادل الفريقان الهجمات الخطيرة طوال شوطي المباراة وأنتهت بفوز الفجيرة بثلاثة أهداف لهدفين، ويدخل الفجيرة المباراة لتحقيق العلامة الكاملة، ونفس الحال بالنسبة لأسود العوير الذين سيُحاولون كسب نقاط المباراة للتواجد ضمن المربع الذهبي للمسابقة.


وفي المباراة الآخيرة في مباريات يوم الجمعة، يستضيف نادي عجمان نادي العروبة على ستاد راشد بن سعيد، وسيحاول نادي عجمان المتصدر لزيادة نقاطه للمحافظة على تغريده منفرداً بصدارة الترتيب بفارق 6 نقاط عن دبا الحصن الوصيف، وخاصة أن مباراتهما في الدور الأول أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلٍ منهما، فيما سيدخل العروبة صاحب المركز الخامس برصيد 17 نقطة المباراة لزيادة غلته من النقاط للتقدم في ترتيب جدول المسابقة.


وتستكمل مباريات الدور الثاني يوم السبت بثلاث مباريات، حيث ستجمع المباراة الأولى ناديا رأس الخيمة في المركز الآخير وله 8 نقاط، والخليج المركز السادس برصيد 15 نقطة، وكانت المباراة الأولى التي جمعتهما قد أنتهت بفوز الخليج بهدفين لهدف، وسيسعى الفريق الخيماوي للفوز في هذه المباراة لتحسين وضعه في جدول المسابقة.


 


وسيُقابل نادي الذيد نادي دبا الحصن الوصيف، وسيحاول الذيد تكرار فوزه باللقاء الأول بنتيجة هدفين لهدف، ولن يُفرط الحصن في نقاط المباراة بعد وصوله للمركز الثاني ليؤكد جدارته به، وعدم التفريط في أي نقاط خلال الدور الثاني.


وتختتم مباريات الجولة، بمباراة الحمرية والشعب، وكانت المباراة الأولى التي جمعتهما خرج منها كلا الفريقان بنقطة واحدة بعد أن تعادلا بهدفٍ لكلٍ منهما.


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae