Uaefa




هجوم المنتخب بخير

 


شهدت مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم تألقاً لافتاً من مهاجمي الجزيرة والأهلي الدوليين علي مبخوت، وأحمد خليل على التوالي، إذ نجح الأول في فرض شخصيته التهديفية وتصدّر قائمة الهدافين برصيد 26 هدفاً، فيما التحق خليل بالقائمة بعدما وصل إلى هدفه الـ12 وأصبح خامس أفضل هداف في الدوري حتى الآن.


ويبث الحسّ التهديفي لمبخوت وخليل وتطوّر أدائهما المحلي، تطمينات إلى الجماهير قبل خوض المنتخب لمباراتي اليابان وأستراليا في الجولتين السادسة والسابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال «روسيا 2018».


وأكد لاعب الوحدة السابق، ياسر سالم، أن «التنافس بين المهاجمين حالة صحية تصب في مصلحة المنتخب والمباريات المهمة المقبلة، التي يخوضها المهاجمان مع الأبيض»، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «يجب على كلا اللاعبين أن يؤديا التدريبات بجد واجتهاد، وأن يخوضا كل المباريات بقوة، من أجل تحقيق حلم الجمهور، وقيادة المنتخب إلى نهائيات كأس العالم». وأوضح سالم أن «اللاعب عندما يكون مستقراً، سواء في النادي أو المنتخب، فإنه يعطي بشكل أكبر، وأعتقد أننا مازلنا ننتظر من أحمد خليل أكثر من ذلك، خصوصاً أنه يملك ما يؤهله لزيادة غلته التهديفية، سواء في الدوري أو المباريات الدولية، ومنافسة اللاعبين معاً في قائمة أول خمسة لاعبين بصدارة هدافي بطولة الدوري المحلي من الطبيعي أن تنعكس إيجابياً على اللاعبين في مباريات المنتخب المقبلة».


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae