Uaefa




فوز العربي على الشعب والفجيرة يتعادل ويهدر فرصة الصدارة

 


كتب: أحمد البوهي


ختام الجولة السادسة عشر لدوري الأولى


دبي الأحد 19 مارس 2017/  اختتمت مساء أمس الجولة السادسة عشر لمسابقة دوري الدرجة الأولى، وأسفرت نتائج مباريات الجولة التي أقيمت يوم أول أمس الجمعة، عن تعادل عجمان مع الذيد بهدفٍ لكلٍ منهما، وفوز رأس الخيمة على الحمرية بهدفٍ نظيف، ودبي على حساب الخليج بهدفين دون رد، وأستكملت المباريات مساء أمس السبت، حيث تعادل الفجيرة ودبا الحصن بهدفين لكلٍ منهما، وفاز العربي على الشعب بأربعة أهداف مقابل هدفين في مفاجأة كبيرة في مباريات هذه الجولة، والعروبة على حساب مصفوت بهدفين نظيفين.


واصل عجمان نزيفه للنقاط بوقوعه في فخ التعادل أمام الذيد، والذي تقدم بهدف لاعبه سالم القايدي (ق12)، وأدرك البديل اديلسون دي ميلو التعادل لأصحاب الأرض في (ق82)، ليستمر البرتقالي في مركز الصدارة وله 32 نقطة، والذيد ثامناً وله 18 نقطة، وشهدت الدقيقة (94) حالة طرد للاعب عجمان عبد الله آل بو سميط في الوقت الإضافي (ق94).


وتمكن رأس الخيمة من تحقيق الفوز على الحمرية في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة الماضية على ملعب الحمرية الرئيسي، بالهدف الذي أحرزه دافيد جونيور لاعب الفريق الخيماوي (ق57) وشهدت المباراة ثاني حالة طرد في مباريات الجولة السادسة عشر، في حق لاعب الحمرية عيسى أحمد في الدقيقة (73).


وحقق أسود العوير الفوز بهدفين دون رد على حساب نادي الخليج، في المباراة التي جمعتهما على ستاد نادي دبي، سجل الهدفان عصام بن جمعة في الدقيقتين (89،44)، ليستمر دبي في احتلاله للمركز الثالث برصيد 30 نقطة، والخليج سادساً برصيد 20 نقطة.


وأقيمت ثلاث مباريات أخرى مساء أمس السبت ضمن الجولة السادسة عشر، حيث أضاع نادي الفجيرة فرصة صدارة دوري الأولى بعد تعثر عجمان في فخ التعادل، وخطف ذئاب الفجيرة تعادلاً متأخراً أمام مضيفه دبا الحصن بهدفين لكلٍ منهما، فبعد أن كان التقدم حتى الدقيقة (83) بهدفين لصالح الحصن، سجلهما اللاعب يالي جوني هدفين( ق53،32)، إلا أن الفجيرة أستطاع إحراز هدفين في وقتٍ قاتل عن طريق ميهاي (ق83)، وحسن معتوق (ق88)، ليحافظ الفجيرة على وصافته للمسابقة برصيد 31 نقطة، ووصل الحصن إلى النقطة 30  في المركز الثالث.


وتأتي مفاجأة مباريات هذه الجولة بفوز العربي على الشعب بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف العربي اللاعبون حارث المرزوقي هدفين (ق47،5)، وبراهيما دياكيتي (ق54)، وعبد الله الكعبي (ق84)، وسجل هدفا الكوماندوز الأساني ديالو (ق55،35)، ليرفع العربي رصيده للنقطة 13 في المركز قبل الأخير، والشعب سابعاً وله 20 نقطة.


وعاد العروبة من ملعب مصفوت بثلاث نقاط المباراة، بعد أن فاز عليه بهدفي فينيكيوس لوبيس (ق43)، وكامل شافني (ق87)، وللعروبة 23 نقطة أحتل بها المركز الخامس، أما مصفوت تاسعاً ولديه 16 نقطة.


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae