Uaefa




عجمان يتأهل لدوري المحترفين ودبي نقطة واحدة تكفي للصعود

 


في ختام مباريات الجولة 20 لدوري الأولى


دبي الأحد 15 أبريل 2017/  تأهل نادي عجمان إلى دوري الخليج العربي لكرة القدم، بعد فوزه على نادي الفجيرة مساء أمس في الجولة العشرين لمسابقة دوري الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، ليحجز بطاقة الصعود الأولى وقبل نهاية المسابقة بجولتين بوصوله إلى النقطة 42،  وتغلب دبي على رأس الخيمة بهدفين نظيفين،  ووصل الأسود إلى النقطة 40 وأصبحوا بحاجةٍ  لنقطة واحدة من المباراتين المقبلتين لخطف البطاقة الثانية للمحترفين.


اختتمت مباريات الجولة 20 من مسابقة دوري الأولى، واسفرت نتائج الجولة عن فوز عجمان على الفجيرة بثلاثة أهداف لهدفين، سجل ثلاثية البرتقالي، رضى هجوج، واديلسون دي ميلو(هدفان) في الدقائق (46،30،7)، ولذئاب الفجيرة إيميليانو توسكانو (ق56)، وحسن معتوق (من ركلة جزاء) في الدقيقة (89).


وبات أسود العوير على بعد خطوة واحدة من إقتناص بطاقة التأهل لدوري المحترفين، بعد فوزه أمس على رأس الخيمة بهدفين دون رد، أحرز الهدفان اللاعب عصام جمعة (ق93،57).


وجاءت بقية نتائج الجولة 20، بتعادل العروبة والشعب بثلاثة أهداف لكل منهما، والخليج ودبا الحصن بهدفين لكل منهما، وبثلاثية نظيفة فاز مصفوت على الذيد، والحمرية على العربي بهدفين مقابل هدف.


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae