Uaefa




العين بطلاً لكأس الشباب تحت 19 سنة

 


كتب: أحمد البوهي


تصوير: هشام تيكنوين


دبي الأربعاء 19 أبريل  2017/  حقق نادي العين لقب مسابقة كأس الشباب (تحت 19 سنة) لكرة القدم بعد فوزه على الوصل 8/5 بركلات الترجيح،  بعد أن أنتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بأربعة أهداف لكلٍ منهما، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة بالخوانيج في دبي.


وتوّج سعادة كلٍ من سعيد عبيد الطنيجي  نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات،  وهشام الزرعوني عضو مجلس الإدارة، وإبراهيم النمر الأمين العام لاتحاد الكرة، فريق العين بدرع البطولة والميداليات الذهبية في حين حصل فريق الوصل على الميداليات الفضية.


وقدم كلا الناديين مباراة على مستوى فني عالٍ طوال شوطيها، وشهدت المباراة إثارة منذ الدقائق الأولى للقاء، ومتابعة جماهيرية من مشجعي كلا الفريقين، والذين لم يتوقفوا عن تشجيع اللاعبين طوال زمن المباراة ، وصولاً للركلات الترجيحية.


أدار المباراة  خالد ناجم حكماً للساحة، وسعيد عبد الله راقان مساعد أول، وعيسى مبارك الجفالي مساعد ثان، وحسن علي البلوشي حكم رابع، وعبدالواحد خاطر مقيماً للحكام، وخليل إبراهيم السقاي مراقباً للمباراة، وإبراهيم ربيع منسقاً للمباراة.


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae