Uaefa




ختام ناجح لدورة معادلة الرخصة ( أ ) غير الآسيوية

 


كتب: أحمد البوهي


تصوير: ضيف الربيعي


دبي الأربعاء 17 مايو 2017 /  أختتم اتحاد الكرة مساء أمس فعاليات الدورة التدريبية لمعادلة الرخصة (أ) للمدربين، والصادرة من اتحادات غير الآسيوية أو الأوروبية (الاتحادين الأفريقي والأمريكي)، وبنفس فئتها الآسيوية، والتي أقيمت بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خلال الفترة من 8 لغاية 16 من الشهر الجاري، في مقر الاتحاد بالخوانيج، وبمشاركة 18 مدرب، تحت إشراف المحاضر القطري الآسيوي أحمد عمر فستق.


ووفرت هذه الدورة خلال فترة إنعقادها، حلاً للمدربين العاملين في أندية الدولة والحاملين لشهادات غير آسيوية أو أوروبية، للحصول على الشهادة الآسيوية التي تعادل شهاداتهم بعد تقييم مستواهم الفني، مما يعود بالنفع على نشاط كرة القدم بالدولة.


وجاءت نتيجة للثقة المتبادلة بين الاتحادين الآسيوي والإماراتي، كون دولة الإمارات تمتلك كل الإمكانيات التي تساعدها وتدعمها لتنظيم هذه الدورات، وخاصة أنها المرة الأولى التي تُعقد فيها هذه الدورة في تاريخ الاتحاد القاري، وضمن المبادرات التي تحسب لاتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم.


وفي اليوم الختامي، وزّع عبيد مبارك الشامسي المدير الفني لاتحاد الكرة، والدكتور بلحسن مالوش مدير الإدارة الفنية، وراشد عامر رئيس قسم مراكز التدريب في الاتحاد، شهادات إتمام الدورة للمدربين المشاركين، وقدموا درع الاتحاد للمحاضر القطري الآسيوي أحمد عمر فستق المشرف على محاضرات الدورة.


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae