Uaefa




أبوظبي الرياضي (أ) وأي أف أيه في نهائي كأس الإمارات لكرة السيدات

 


المباراة النهائية السبت المقبل


دبي الأربعاء 17 مايو 2017/  تأهل فريق أبوظبي الرياضي (أ)  إلى نهائي كأس الإمارات لكرة السيدات بجدارة، عقب فوزه مساء أمس الثلاثاء بخماسية نظيفة على منتخب الشابات تحت 18 عاما في اللقاء الذي احتضنه ملاعب اتحاد الكرة في دبي.


وضرب أبوظبي الرياضي موعدا مع فريق اي اف أيه في نهائي كأس الإمارات الذي سيقام يوم السبت المقبل ، وذلك عقب فوز الأخير برباعية نظيفة على فريق دراجون.


وشهدت النسخة الأولى للبطولة اثارة كبيرة على صعيد المستوى الفني، و ظهرت الفرق بمستوى جيد خلال جولات المسابقة ، عكس الناحية الفنية المتطورة لكرة السيدات.


واستطاع  منتخب الشابات تحقيق أقصى استفادة ممكنة له بهذه المشاركة،  كون البطولة خير إعداد للمنافسات القارية المقبلة.


من جهتها ، أعربت أريج الحمادي لاعبة خط  وسط  أبوظبي الرياضي عن سعادتها بالوصول إلى المباراة النهائية للمسابقة، وقالت : نطمح للفوز بالنسخة الأولى للبطولة  وتسجيلها بأسم النادي.


وأشارت إلى أن التأهل للنهائي كان صعباً أمام منتخب الشابات ، حيث استفدن من عامل الخبرة والتمرس في التعامل مع مجريات اللعب، وتمنت للمنتخب كل التوفيق في مرحلته المقبلة.


وبخصوص الناحية والفائدة الفنية التي قدمتها البطولة، أوضحت : المخرجات كانت إيجابية بكل تأكيد، فالموسم كان رائعاً وإيقاع البطولة كان سريعاً، علينا الآن الاستعداد بشكل جيد للنهائي من أجل الفوز به.


بدورها ، أكدت العنود خالد لاعبة منتخب الشابات لكرة القدم أنهن سعين لتحقيق الفوز والوصول للنهائي، إلا أن خبرة  أبوظبي الرياضي  لعبت دوراً في حسم المواجهة لصالحه، وأضافت،  أبارك للفريقين  وصولهما للمباراة النهائية، وأشكر لجنة كرة السيدات على إدراج المنتخب ضمن فرق بطولة كأس الإمارات ، كمحطة تحضيرية أولى للمنتخب المقبل على تصفيات كأس آسيا للشابات.


وواصلت : كوننا الأصغر سناً  في البطولة، واستطعنا بالرغم من ذلك الوصول إلى نصف النهائي، فإن هذا شيء يستحق الإشادة، الآن أمامنا المزيد من العمل لتحقيق أقصى استفادة  من معسكرات المنتخب في المرحلة القادمة، قبل الانخراط  في منافسات آسيا.


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae