Uaefa




مشاركة ناجحة لحورية الطاهري في أولى دورات الاتحاد الآسيوي للمحاضرات

 


لتأهيل الكوادر التدريبية لكرة السيدات 


دبي الأحد 2 يوليو 2017/ أنهت المدربة الإماراتية حورية الطاهري مساعدة مدرب منتخب الإمارات للسيدات لكرة القدم، مشاركتها في أول دورة تدريبية مختصة بإعداد المحاضرين التي نظمها الاتحاد الآسيوي للكوادر التدريبية النسائية في القارة الصفراء.


والتي نُظمت في الفترة من 20 لغاية 29 يونيو الماضي في مدينة شنغهاي الصينية، بمشاركة 25 مدربة آسيوية، بهدف تأهيلهن ليصبحن محاضرات على مستوى القارة الصفراء، ونماذج يُحتذى بهن في تطوير كرة القدم النسائية بقارة آسيا، وشهدت الدورة تطبيق العديد من الجوانب النظرية والعملية تحت إشراف كوادر آسيوية وأوروبية من أصحاب الخبرات في هذا المجال. 


الجدير بالذكر، أن حورية الطاهري تستعد لأن تكون أول محاضرة على مستوى المنطقة، بعد حصولها إلى الرخصة التدريبية "أيه" في وقتٍ سابق، و تطمح للحصول كذلك على الرخصة التدرييية الخاصة بالمدربين المحترفين مستقبلاً.


من جانبها، أعربت حورية الطاهري عن سعادتها بالمشاركة في أولى دورات الاتحاد الآسيوي لإعداد المحاضرات الآسيويات، وتقدمت بالشكر إلى اتحاد الكرة ولجنة كرة السيدات لإتاحة الفرصة وترشيحها لهذه الدورة المهمة لمسيرتها الكروية.


مُضيفة، خرجت بفوائد عديدة بعد التواجد مع مدربات من مختلف المدارس الآسيوية، وعملت على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من أجل تحويلها للاعبات المنتخب والمدربات، ومثل هذه الدورات التدريبية مفيدة جداً، فهي تنمي القدرات و تطورها وتتيح لنا فرصة الاطلاع دوماً على آخر المستجدات التي تطرأ على مجال التدريب.


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae