Uaefa




أوزبكستان يتغلب على لبنان بثلاثة أهداف لهدف

 


العين الأحد 16 يوليو 2017/  حقق منتخب أوزبكستان الولمبي الفوز على نظيره اللبناني، بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء أمس، والتي جمعتهما على ستاد طحنون بن محمد بالقطارة في العين، في المباراة الثانية للمجموعة الرابعة،  ضمن مباريات المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية تحت 23 سنة، والمؤهلة لكأس آسيا في الصين 2018.


وسجل اللبناني خليل خميس (20 بالخطأ في مرمى فريقه) وبوبير عبدالخالقوف (30 و39) أهداف أوزبكستان، في حين أحرز حسن حمود (59) هدف لبنان الوحيد.


وضغط منتخب أوزبكستان منذ البداية وضاعت عليه فرصة خطرة عبر تسديدة جاسوربيك ياخسيبويف التي ارتدت من العارضة (14)، وعاد ياخسيبويف ليرسل تمريرة عرضية حاول المدافع اللبناني خليل خميس إبعادها، ولكنها تحولت بالخطأ داخل مرمى فريقه، ثم أضاف بوبير عبدالخالقوف الهدف الثاني لصالح أوزبكستان بعدما تابع تمريرة عزيزجون وسدد كرة أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى (30).


وعاد عبدالخالقوف ليضيف الهدف الثالث بعدما استقبل تمريرة طويلة من سيديكوف جافوخير وهيأها على صدره وتخلص من مدافع قبل أن يسدد في الشباك (39).


وفي الشوط الثاني تحسن أداء المنتخب اللبناني، ونجح في تقليص الفارق في الدقيقة 59 إثر ضربة جزاء خليل خميس للإعثار داخل منطقة الجزاء، ونفذها حسين لكن الحارس ديلشود خمراييف أبعدها على القائم القائم فارتدت ليتابعها حسن حمود داخل الشباك.


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae