Uaefa




منتخبنا الأولمبي يكثف استعداداته لمواجهة لبنان غداً

 


 


كتب: أحمد البوهي


تصوير: ضيف الربيعي


العين الأحد 16 يوليو 2017/ أدى منتخبنا الوطني الأولمبي مرانه الرئيسي مساء اليوم، تحت قيادة المدرب الوطني حسن العبدولي، على ستاد هزاع بن زايد في العين، استعدادا لمباراته الثانية أمام منتخب لبنان غدا، لحساب المجموعة الرابعة، في تصفيات بطولة آسيا تحت 23 سنة، في الصين مطلع العام القادم، والتي يستضيف مبارياتها ستاد طحنون بن محمد بالقطارة في العين، خلال الفترة من 15 إلى 19 من الشهر الجاري.


وشهد مران اليوم، سعادة عبيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة، والذي حرص على التواجد للإطمئنان على تحضيرات منتخبنا الوطني لمواجهة المنتخب اللبناني.


وقال حسن العبدولي مدرب الأبيض الأولمبي، طالبنا اللاعبين بنسيان نتيجة مباراة نيبال، وعلينا تكثيف الاستعدادات لمواجهة منتخب لبنان مساء الغد، والتي تحتاج منا المزيد من الجهد ورفع حالة التركيز، للمحافظة على صدارة المجموعة، وحجز بطاقة التأهل لكأس آسيا في الصين إن شاء الله.


وتابع العبدولي، نثق في لاعبي الأبيض الأولمبي وننتظر منهم الكثير، ولدينا قناعة تامة بإمكانياتهم، وتنفيذهم للتعليمات الفنية بدقة، والحماس والمعنويات العالية للاعبين، والذي نراه خلال التدريبات ورأيناه خلال مباراة نيبال الماضية، له مردود إيجابي جيد على الجانب الفني في الملعب، وهم على أتم الجاهزية والاستعداد لمباراة الغد أمام منتخب لبنان.


ووجه مدرب منتخبنا الوطني، الشكر للمهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة، على حضورهم تدريبات المنتخب، ودعمهم المستمر للاعبين خلال الفترة الماضية والحالية.


وكان الأبيض الأولمبي قد تغلب على نظيره النيبالي يوم أمس السبت ، في المباراة الأفتتاحية للتصفيات الآسيوية، بخماسية نظيفة، جعلته يتربع على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، وبفارق الأهداف يأتي المنتخب الأوزبكي في مركز الوصافة، بعد فوزه على منتخب لبنان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الثانية في اليوم ذاته، وأحتل المنتخب اللبناني المركز الثالث، ونيبال الرابع ، وكلاهما دون نقاط.


هذا وستنطلق مباريات الجولة الثانية لمنتخبات المجموعة الرابعة مساء غد الأثنين، حيث سيلتقي في المباراة الأولى منتخبا أوزبكستان ونيبال عند الساعة 6:25 م، ثم مباراة منتخبنا الأولمبي ومنتخب لبنان الساعة 9:15 م.


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae