Uaefa




بوشلاخ تشارك في مؤتمر الآسيوي ورابطة البريميرليغ

 


 


لتطوير المسؤولية المجتمعية


دبي الثلاثاء 18 يوليو 2017/ تغادر أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء إلى هونج كونج، للمشاركة في مؤتمر لجنة المسؤولية المجتمعية الذي يعقده الاتحاد الآسيوي مع رابطة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والذي يُقام على  مدار يومي 19 و20 من الشهر الجاري.


وسيطلع المشاركون في مؤتمر الآسيوي على تجربة الأندية الإنجليزية نحو المسؤولية المجتمعية، كما سيتابع الحضور مباريات ليستر سيتي وليفربول، ووست بروميتش وكريستال بالاس في جولتهم التحضيرية التي تقام الفترة الحالية في هونج كونج.


وستحضر أمل بوشلاخ، التي تشغل منصب رئيسة لجنة الاتصال والشؤون المجتمعية باتحاد الكرة، اتفاقية التعاون المشترك التي توقعها لجنة الشؤون المجتمعية بالاتحاد الآسيوي مع رابطة البريميرليغ، في إطار سعي الاتحاد القاري لتطوير العمل المجتمعي الكروي في القارة الصفراء، لاسيما وأن الكرة الآسيوية حققت العديد من النتائج الإيجابية على الصعيد المجتمعي بعد أول مؤتمر عقد مع رابطة الدوري الانجليزي الممتاز في سنغافورة 2015.


من جانبها، أكدت بوشلاخ أن الاتحاد الآسيوي يطمح عبر هذا المؤتمر، إلى تبادل الخبرات ما بين مختلف الاتحادات الوطنية الآسيوية مع رابطة البريميرليغ، مما يساعد على تطوير النواحي المجتمعية للعبة، والاستفادة من شعبيتها في خدمة مختلف أنماط المجتمع ولتأدية دورها الاجتماعي المطلوب، لأن رسالة كرة القدم أكبر من مجرد لعبة.


مضيفة، أن المؤتمر سيسلط الضوء على رسالة الاتحاد الآسيوي نحو برامج التطويرية للأطفال، كما يركز المؤتمر على التنمية الاجتماعية من خلال كرة القدم، سعياً لبناء قاعدة جماهيرية وتشجيع اللاعبين على النظر في المسؤوليات الاجتماعية كقضية هامة، بجانب تشجيع مشاركة الإناث، وتطوير المؤسسات الخيرية، وتشغيل مختلف برامج كرة القدم نحو المجتمع.


تجدر الإشارة إلى أن المؤتمر سيشهد مشاركة 47 اتحادا من القارة .


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae