Uaefa




الأمير علي بن الحسين يستقبل بعثتي المنتخبين الإماراتي والعراقي في عمَان

 


بن غليطة يشيد بموقف الأشقاء  


الأردن عمَان الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 : استقبل سمو الأمير علي بن حسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم في قصره بالعاصمة الأردنية عمَان سعادة كل من المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وعبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، وذلك بمناسبة إستضافة الاتحاد الأردني مباراة المنتخبين الإماراتي والعراقي ضمن الجولة الأخيرة لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال العالمي في روسيا 2018. 


شهد اللقاء سعادة كل من، سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد، خليفة عيسى الجرمن، أحمد المهبوبي، هشام الزرعوني، أعضاء مجلس مجلس الإدارة، وإبراهيم النمر الأمين العام بالوكالة، وناصر بن ثعلوب الدرعي مدير مكتب رئيس الاتحاد. 


وثمن مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، موقف الاتحاد الأردني بقبوله إستضافة مباراة المنتخبين الشقيقين الإماراتي والعراقي على أرضية استاد عمّان الدولي، وتقدم رئيس الاتحاد بالشكر لسمو الأمير علي بن حسين باستضافة المباراة، مقدراً له الجهود الطيبة بهذا الصدد، ومتمنياً له ولأسرة الاتحاد الأردني الشقيق دوام التقدم والنجاح.


بدوره تمنى سمو الأمير علي بن الحسين أن تكون المباراة جميلة وحماسية وترتقتي إلى مستوى المنتخبين، مؤكدا أن وجود الأشقاء في عمَان هو ترسيخ للعلاقات الأخوية بين الاتحادات العربية لكرة القدم، وجهود مخلصة تهدف إلى تقدم وتطور الرياضة العربية. 


وكان عبد الخالق مسعود قد أشاد في تصريحات صحفية بمواقف الاتحاد الإماراتي في دعم واستضافة المنتخبات العراقية في ظل فترات كان يعاني منها العراق من ظروف قاسية وصعبة، موضحا أن نقل المباراة إلى عمَان هو تأكيد واضح على متانة وقوة العلاقة بين الأشقاء. 


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae