Uaefa




الفجيرة والحمرية في لقاء قمة المجموعة الأولى .. واتحاد كلباء يواجه العربي لتأكيد الصدارة

 


دبي الخميس 5 أكتوبر 2017/  تفتتح  منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى، والمؤهلة لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة (حفظه الله)، في الخامسة مساء غد الجمعة، حيث يلتقي كل من الحمرية مع الفجيرة،و الذيد مع مسافي، ويحل نادي العروبة ضيفاً علي نادي مصفوت.



وتقام مساء السبت المقبل ثلاث مباريات أخرى في منافسات المجموعة الثانية، حيث يواجه نادي خورفكان، دبا الحصن، واتحاد كلباء مع العربي، وبني ياس مع رأس الخيمة. 



وتُستهل مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، بمباراة قمة المجموعة بين نادي الحمرية وصيف المجموعة، ونادي الفجيرة متصدر المجموعة، وجمع نادي الحمرية نقاطه الثلاث من فوزه على مصفوت في الجولة الثانية، بعد تلقيه الخسارة في مباراته الأولى أمام الذيد، أما نادي الفجيرة، الذي يقوده الإسطورة الأرجنتيني مارادونا ، فتحصل على 6 نقاط جعلته ينفرد بالصدارة، بعد تحقيقه الفوز على ناديي العروبة والذيد. 



وفي مباراة أخرى يلعب نادي الذيد صاحب المركز الرابع مع نادي مسافي سادس المجموعة، ويدخل الذيد اللقاء بثلاثة نقاط من فوزه على الحمرية في الجولة الأولى، وخسر مباراته أمام الفجيرة في الجولة الماضية، في حين أن نادي مسافي لا يمتلك أي  نقاط، حيث خسر مباراتي الجولتين السابقتين أمام مصفوت والعروبة. 



ونأتي لأخر مباريات المجموعة الأولى التي تتمثل في مواجهة صاحبي المركزين الخامس والثالث، مصفوت والعروبة، ويمتلك نادي مصفوت 3 نقاط من فوزه على مسافي، وخسارة مباراته أمام الحمرية في الجولة الماضية، ويدخل نادي العروبة اللقاء ولديه 3 نقاط، من الفوز الذي حققه في مباراة الجولة الثانية على حساب مسافي، وخسارته مباراة الجولة الأولى أمام الفجيرة بثلاثة أهداف.



وتستهل مباريات المجموعة الثانية يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمع ناديا خورفكان ودبا الحصن، فبعد أن خسر خورفكان مباراته الأولى مع اتحاد كلباء، إستطاع العودة بثلاثة نقاط  في الجولة الثانية على حساب العربي، وجعلته الرابع في ترتيب المجموعة، بينما لم يستطع دبا الحصن حصد أي نقاط، نظراً لخسارته في الجولتين السابقتين أمام بني ياس ورأس الخيمة.



أما نادي اتحاد كلباء، متصدر المجموعة الثانية برصيد 6  نقاط، من فوزين متتاليين على خورفكان وبني ياس، فيلتقي مع نادي العربي صاحب المركز الخامس وله نقطة واحدة من تعادله في الجولة الأولى مع رأس الخيمة، وتلقيه الخسارة في الجولة الماضية من نادي خورفكان.



وتختتم مباريات المجموعة، باللقاء الذي سيجمع بين بني ياس ثالث الترتيب ورأس الخيمة الوصيف، ويملك السماوي ثلاث نقاط من الفوز الذي حققه في الجولة الأولى على دبا الحصن، بعدها تلقى الخسارة من اتحاد كلباء في الجولة الماضية، في حين يحتل الخيماوي وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعهم من تعادله مع العربي وفوزه على دبا الحصن.



-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae