Uaefa




المنافسة تشتعل في تصفيات الأولى المؤهلة للكأس الغالية

 


إتحاد كلباء والفجيرة يواصلان الصدارة بالعلامات الكاملة



كتب: أحمد البوهي



دبي الأحد  8  أكتوبر 2017/ أسفرت نتائج مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى والمؤهلة للكأس صاحب السمو رئيس الدولة – حفظه الله، والتي أقيمت مساء يوم الجمعة، عن فوز نادي الذيد على مسافي بثلاث أهداف مقابل لا شيء، وفوز الفجيرة بقيادة الأرجنتيني دييغو مارادونا، بهدف نظيف على حساب نادي الحمرية، وهو الفوز الثالث للذئاب على التوالي، في حين تعادل مصفوت مع العروبة بهدفين لكل منهما.



وفي مباريات المجموعة الثانية لنفس الجولة والتي أقيمت مساء أمس، تغلب نادي خورفكان على ضيفه دبا الحصن بهدف نظيف، واتحاد كلباء على العربي بأربعة أهداف مقابل هدف، وتمكن بني ياس من حصد نقاطة مباراته الثلاث، على حساب رأس الخيمة بهدفين لهدف.



أما عن تفاصيل الجولة، فقد فاز نادي الذيد بثلاثة أهداف نظيفة على مسافي، وهو الفوز الثاني له خلال الجولات الثلاث، ليرفع رصيده لـ 6 نقاط ويحل وصيفاً للمجموعة، وسجل أهداف الذيد، السنغالي بابا ويغا في الدقيقة (15)، ومحمد القايدي (61) والبديل عبد العزيز الطنيجي في الوقت بدل الضائع عند الدقيقة (6+90)



بينما حقق ذئاب الفجيرة فوزاً صعباً على "مضيفهم" الحمرية، والذي ظل صامداً طوال المباراة، وتبادل الهجمات مع الذئاب وكاد أن يسجل، لولا العارضة وسعيد صادق حارس الفجيرة اللذين حالا دون تحقيق ذلك، حتى تمكن البديل، عمر سوكوكو، من خطف هدف للفجيرة في الدقيقة (90).



وفرض التعادل الإيجابي نفسه على المباراة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى، والتي جمعت ناديا مصفوت والعروبة وأنتهت بنتيجة هدفين لكلٍ منهما، سجل لمصفوت فاتري ساخي في الدقيقة (57)، ومحمد المسماري (70)، وسجل للعروبة إسحاق المازمي (41)، وخالد الخوري لاعب مصفوت في مرماه (89).



وفي مباريات المجموعة الثانية والتي أقيمت مساء اليوم، نجح اتحاد كلباء في تأكيد صدارته للمجموعة الثانية، بعد فوزه على العربي بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف النمور، منصور البلوشي (4)، وشاهين سرور الدرمكي (29)، وسلطان المحرزي (77)، وعبدالله علي (87)، بينما سجل اللاعب ميوهيوكو فين هدف نادي العربي الوحيد.



وفي مباراة أخرى، تمكن خورفكان من تحقيق الفوز على دبا الحصن بهدف وحيد، أحرزه اللاعب سلطان الشحي قرب نهاية المباراة، وتحديداً في الدقيقة (81) من عمر اللقاء.



وفي المباراة الختامية للجولة الثالثة، فاز بني ياس على رأس الخيمة، بنتيجة هدفين لهدف، سجل هدفا السماوي، سهيل سعيد في الدقيقة (33)، ونوفيللو كريستوفر في الدقيقة (87)، وأحرز هدف الزعيم الخيماوي، اللاعب أليكس أنطونيو (40).



وبإنتهاء مباريات الجولة الثالثة، يتصدر نادي الفجيرة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، يليه الذيد وله 6 نقاط، والعروبة ثالثاً 4 نقاط، مصفوت رابعاً 4 نقاط، الحمرية خامساً 3 نقاط، مسافي سادساً بدون نقاط.



ويتصدر اتحاد كلباء المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، وفي الوصافة بني ياس برصيد 6 نقاط، ثم خورفكان ثالثاً 6 نقاط، رأس الخيمة رابعاً 4 نقاط، العربي خامساً وله نقطة واحدة، ودبا الحصن سادساً وبدون أي نقاط.



ويتصدر بابا ندياي لاعب نادي الذيد صدارة الهدافين برصيد 3 أهداف، يليه ماركوس سيلوا لاعب نادي الحمرية وله 3 أهداف، ثم يأتي شاهين سرور الدرمكي الثالث في الترتيب برصيد هدفين.


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae