Uaefa




أكاديمية فاطمة بنت مبارك ولجنة كرة السيدات يُنظمان دورة الحكمات

 


تحت إشراف اتحاد الكرة ومجلس أبوظبي   



دبي الأربعاء 11 أكتوبر 2017/  إفتتحت لجنة كرة قدم السيدات أمس في نادي الفرسان بأبوظبي،  فعاليات أول أيام دورة للحكمات المستجدات، المنضمات حديثاً لسلك التحكيم، والتي تقام خلال الفترة من 10 إلى 14 من الشهر الجاري، بدعم من أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وبالتعاون مع اتحاد الكرة ومجلس أبوظبي الرياضي، وبمشاركة 22 دارسة، من ضمنهن 10 لاعبات من منتخبنا الوطني الأول للسيدات، ومدربات من مختلف الجامعات والأكاديميات الخاصة، وتحت إشراف محمد بو هديب  المدير الفني للحكمات. 



 وأوضحت فاطمة العامري عضوة لجنة كرة القدم للسيدات، مدى دعم و حرص أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك، على تطوير الرياضة النسائية، وتثمين اللجنة لهذا الدعم الغالي من "أم الإمارات".



ووجهت حورية الطاهري عضو تنفيذي اللجنة، الشكر لجميع الجهات الداعمة،  وجميع الدارسات المشاركات بالدورة، وهذا يعكس صورة إيجابية لنشاط الرياضة النسائية داخل الدولة.



من جانبها، أكدت مريم الزرعوني عضوة اللجنة، على أهمية إقامة هذه الدورات و التي تساهم بشكل كبير وفعال في تطوير مستوى المسابقات، وأضافت، أن الفترة المقبلة ستشهد أقامة العديد من الدورات التدريبية للاعبات والحكمات، ضمن السياسة التي تنتهجها لجنة كرة قدم السيدات، للنهوض وتطوير النشاط الرياضي.



-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae