Uaefa




الأبيض الشاب يتعادل مع النشامى للمرة الثانية

 


متابعة: عبد الله الياسي



 دبي– الأربعاء 11 أكتوبر 2017: اختتم منتخبنا الوطني للشباب ( تحت 19 سنة ) تجمعه الداخلي بالتعادل من دون أهداف أمام المنتخب الأردني في تجربته الودية الثانية مع " النشامى " بعد أن انتهت التجربة الأولى بينهما بالتعادل بهدف لمثله، وذلك في إطار التحضيرات المتواصلة لخوض التصفيات الآسيوية التي ستنطلق مع نهاية أكتوبر الجاري في قرغيزستان التي سيلعب منتخبها (المستضيف ) إلى جانب " أبيض الشباب " لحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبات عُمان، نيبال، والبحرين. 



وبدأ منتخبنا الوطني المباراة بتشكيلة ضمت عدد من العناصر التي لم تبدأ ضمن التشكيلة الأساسية في المباراة الأولى، حيث شارك سهيل المطوع في حراسة المرمى إلى جانب ماجد راشد، فهد محمد، محمد إبراهيم، عمر سعيد، راشد سالم، عمر أحمد، خالد البلوشي، علي صالح، سيف السويدي، وخلفان حسن.



وشهد المباراة سعيد الطنيجي نائب رئيس مجلس إدارة إتحاد كرة القدم، وهشام الزرعوني عضو مجلس إدارة الاتحاد، وإبراهيم النمر الأمين العام بالوكالة، وراشد عامر رئيس قسم مراكز التدريب المشرف الفني للمنتخب.



وجاءت مجريات المباراة متوسطة المستوى حيث انحصر اللعب في أغلب فترات الشوط الأول في وسط الميدان على عكس الشوط الثاني الذي تسارع فيه رتم المباراة وشهد أفضلية نسبية لمنتخبنا الوطني الذي وصل إلى مرمى المنافس في العديد من المناسبات، كما لاحت بعض الفرص الخطرة للضيوف.



وتألق الحارس سهيل المطوع بشكل لافت في المباراة، حيث تصدى لثلاثة هجمات خطيرة كان فيها المنتخب الأردني قريباً من التسجيل وإحداها من إنفراد، إلا أن " المطوع " كان لها بالمرصاد وأبعدها ببراعة كبيرة، ليحافظ على شباكه نظيفة ويخرج بالمباراة التي أدارها الحكم خالد الملا بالتعادل من دون أهداف.



-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae