Uaefa




رئيس إتحاد الكرة ونائبه يشاركان في تدشين حملة "إلتزامكم سعادة"

 


دبي – الخميس 12 إكتوبر 2017 –  شارك سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة إتحاد الكرة،  وسعادة عبد الله ناصر الجنيبي نائب رئيس الإتحاد ورئيس لجنة دوري المحترفين، في المؤتمر الصحفي والذي عقدته اليوم، شرطة دبي بنادي الضباط بمنطقة القرهود، والخاص بإنطلاقة الحملة التوعوية لقانون أمن المنشأت والفعاليات الرياضية ( حملة التشجيع الرياضي #إلتزامكم – سعادة)، التي تقام  بالتعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي ومجلس دبي الرياضي، بحضور سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي.



وتتناول الحملة توعية المشجعين بقانون أمن المنشأت والفعاليات الرياضية ولائحة العقوبات والمخالفات في الملاعب الرياضية، ومنها عقوبات جنائية تصل إلى الحبس وأخرى مالية لشغب الملاعب، وستقام ورش عمل في الأندية للإعلان عن نظام العمل الأمني الجديد في الملاعب.



وركز المهندس مروان بن غليطة خلال كلمته في المؤتمر الصحفي، على أن التشريع والنظام وضعا لحماية الأفراد لتوفير البيئة السعيدة لجميع محبي الرياضة، و الموضوع ليس عقوبات وإنما التزامكم سعادة.



وأضاف أن الاتحاد حريص على تثقيف الأندية وجميع منتسبيها بالقانون، لجعل بيئة الملاعب أمن وأمان، وأنه سوف يتم إطلاق مبادرات توعوية ببنود القانون والالتزامات الواقعة على الجمهور ، كما أن لجنة دوري المحترفين تؤكد على وجود  المسؤول الأمني في كل مباراة.



وقال عبد الله ناصر الجنيبي: إن حملة "التزامكم سعادة" تؤكد التوجه والرؤية التي نحرص عليها جميعا في منظومة كرة القدم بالإمارات، بتعاون وتكاتف الجميع من منظمين، وأمنيين وجماهير، هو ما سيوصلنا إلى تحقيق أفضل مستويات التنظيم. ويسعدنا في لجنة دوري المحترفين، أن نكون شركاء في الحملة التوعوية لنشر هذا القانون. 



 والدعوة موجهة لجماهيرنا الوفية بالتعاون مع الشرطة الذين، هم دائما شركاؤنا في تنظيم المباريات من الجانب الأمني، وكذلك شركات الأمن الخاصة الموكول إليها، بعض مهام تنفيذ القانون، لما فيه ضمان حفظ الأمن في ملاعبنا وتقديم الصورة المشرفة التي دائما ما نطمح لها بتوجيهات قيادتنا الرشيدة.



-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae