Uaefa




فوز الحمرية على العربي .. وتعادل الفجيرة ومصفوت مع العروبة ومسافي

 


الحمرية يتصدر مسابقة دوري الأولى



دبي السبت 4 نوفمبر 2017/  أختتمت مباريات الجولة الأولى لمسابقة دوري الدرجة الأولى، وأسفرت نتائج المباريات التي أقيمت مساء اليوم عن فوز الحمرية على العربي بهدفين نظيفين، وتعادل الفجيرة ومصفوت مع العروبة و مسافي، وبنفس النتيجة هدفٍ لكل فريق.



جمعت المباراة الأولى بين ناديي العربي والحمرية والتي أقيمت على ستاد نادي العربي، وتمكن الحمرية من تسجيل هدف السبق في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب كامل شافني، وفي الشوط الثاني للمباراة عزز الحمرية تقدمه بالهدف الثاني الذي سجله اللاعب ماكس أراوجو في الدقيقة (50)، لتنتهي المباراة بفوز الحمرية بهدفين نظيفين.



وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ستاد الفجيرة، تعادل ذئاب الفجيرة مع العروبة بهدف لكل منهما، وعلى الرغم من تقدم الفجيرة بهدف أحرزه محمد خلفان في الدقيقة ( 25)، إلا أن العروبة تمكن من إدراك هدف التعادل في الدقيقة (69) أحرزه اللاعب الأردني أحمد سمير من ركلة جزاء، ليستمر بعدها التعادل الإيجابي لنهاية المباراة.



وفي المباراة الختامية للجولة، تعادل مصفوت "صاحب الأرض" مع مسافي، بهدفٍ لكلٍ منهما، سجل لمسافي عبدالله الشهياري (ق22)، وتعادل لمصفوت اللاعب عمر المعيني  (ق33).



وبختام الجولة الأولي، يتصدر الحمرية جدول المسابقة، يليه بني ياس ثم اتحاد كلباء ولكل منهم 3 نقاط ولكن يفصلهم فارق الأهداف.



-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae