Uaefa




أبيض الشواطئ يحقق المركز الخامس في كأس القارات

 


بعد فوزه على مصر 


دبي السبت 4 نوفمبر 2017 / حقق منتخبنا الوطني المركز الخامس في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، بعد فوزه على شقيقه المصري بهدفين مقابل هدف، 2-1. 


وجاء الشوط الأول للمباراة جيدا نسبيا وكان الأقرب للتسجيل في أكثر من مناسبة خاصة  كابتن المنتخب وليد محمدي و هشام المنتصر حيث أنقذ الدفاع المصري تسديدة قوية من علي محمدي على خط المرمى، قبل أن ينتفض منتخب الفراعنة في الدقائق الأخيرة ويتحصل على مجموعة من الفرص أبرزها  تسديدة  طه الحسيني التي تألق في التصدي لها حارسنا محمد الجسمي، لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل السلبي.  


وشهد الشوط الثاني بداية قوية لأبيض الشواطئ لكن دون ترجمتها إلى أهداف بسبب افتقاد اللمسة الأخيرة وتألق حارس مرمى المنتخب الفراعنة عبد العزيز إبراهيم، وقبل نهاية الشوط بنصف دقيقة نجح أبيض الشواطئ في إفتتاح التسجيل بواسطة عباس دراجي  من ركلة حرة.


وتمكن المنتخب المصري، الذي أنهى المنافسات في المركز السادس، من إداراك التعادل في الشوط الثالث عن طريق مصطفى أحمد في الدقيقة الخامسة، ليتمكن بعدها علي كريم من تسديد ضربة حرة أسكنها الشباك  في الدقيقة الأخيرة للمباراة ويتنزع معها منتخبنا المركز الخامس. 


وكان الأبيض أنهى مشاركته في النسخة الماضية في المركز السابع بعد أن حصل مرتين على الميدالية البرونزية في 2012 و 2013. 


فيما حقق منتخب البرازيل حامل اللقلب العالمي لقب كأس القارات 2017 بعد تغلبها على منتخب البرتغال بهدفين نظيفين، وحلت البرتغال وصيفا للبطولة، فيما تمكن المنتخب الإيراني من حصد المركز الثالث بعد تغلبه على منتخب روسيا. 


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae