Uaefa




ألبيرتو زاكيروني : قدمنا 70 دقيقة جيدة .. وأمامنا عمل كبير

 


العين / السبت 11 نوفمبر 2017 : أشاد ألبيرتو زاكيروني ، المدير الفني لمنتخبنات الوطني الأول لكرة القدم بإجمالي أداء الأبيض خلال التجربة الودية أمام منتخب هاييتي أمس رغم الخسارة بهدف دون رد .



وقال زاكيروني خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد نهاية المباراة :"كانت التجربة الأولى بالنسبة لنا ، وطلبت من اللاعبين ضرورة وضع اللبنة الأولى للفريق ، حيث شرحنا خلال الفترة القصيرة الماضية ضرورة أن يكون لدينا شخصية قوية وهوية داخل الملعب ، وأن نفرض أسلوبنا في كل مباراة نخوضها" .



وأضاف :"خلال أول 25 دقيقة من المباراة لم يقدم اللاعبون المستوى والشكل المطلوبين لكن ، بعد تسجيل منتخب هاييتي الهدف ، ظهر اللاعبون بالشكل الذي كنا نطمح له وطبقوا الطريقة بشكل أفضل وبات كل لاعب يدرك المساحات التي يجب أن يتحرك فيها وبالتالي لم يسمحوا للمنافس بتشكيل الخطورة اللازمة ، ورغم ذلك حصلنا على عدة فرص للتسجيل إلا أنها لم تترجم إلى أهداف ولم نستفد منها بالشكل الأمثل" .



وأشار زاكيروني إلى أنه حرص على مصافحة اللاعبين داخل غرفة تبديل الملابس وشكرهم على الاصرار والعزيمة والأداء الجيد الذي قدموه طيلة الـ 70 دقيقة بعد البداية غير الجيدة  ، لذلك سنقف على النقاط السلبية وسنعمل على تصحيحها وعدم تكرارها في المباريات المقبلة وأمامنا عمل كبير خلال الفترة المقبلة .



وأكمل" واجهنا منتخباً قوياً من الناحية البدنية داخل الملعب ، وهو منتخب متطور في التصنيف الدولي ، لكنني لم أشاهده أفضل حالا من فريقنا ، حيث كنا نحن الأفضل في فترات طويلة من المباراة ، لكن كنا في حاجة إلى خبرة أفضل في التعامل مع اللمسات الأخيرة للمنتخب ، رغم أن اللاعبين حاولوا بذل أفضل ما لديهم"



-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae