Uaefa




الحمرية يتصدر دوري الأولى بعد جولته الثانية

 


بدر صالح مدرباً لخورفكان 



دبي الأحد 12 نوفمبر 2017/  أختتمت الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى مساء أمس، وحقق  الفجيرة  فوزه الأول تحت قيادة مدربه الأرجنتيني مارادونا على حساب رأس الخيمة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في حين تعادل العروبة  والذيد بهدفين لكلٍ منهما، كما تعادل خورفكان مع العربي بهدفٍ لكلٍ منهما.



وتمكن مسافي من حصد النقاط الثلاث لمباراته مع دبا الحصن وبهدفين نظيفين، بينما تعادل بني ياس واتحاد كلباء بهدف لكلٍ منهما، وحافظ الحمرية على صدارته لجدول المسابقة بخمسة أهداف مقابل هدف لمصفوت.



تمكن الفجيرة من تحقيق فوزه الأول في دوري الدرجة الأولى أمس على حساب مضيفه رأس الخيمة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليرفع الفجيرة رصيده إلى 4 نقاط، أحرز أهداف الفجيرة عمر كوسوكو (16)، ومبارك حسن (27)، ومحمد خلفان (31)، وإبراهيم سعيد (61)، بينما سجل للخيماوي أحمد جوهر (20)، وعيسى المرزوقي (34).



وأنتهت المباراة الثانية في الجولة، بالتعادل الإيجابي بين خورفكان والعربي، بهدفٍ لكلٍ منهما،  في المباراة التي جمتعهما على أرض الأول، ليسقط  "المضيف"  في فخ التعادل الثاني له في المسابقة والأول للضيوف،  سجل هدف خورفكان حسن الحيايي في الدقيقة (51)، وتعادل للعربي عبدالله الكعبي (94)، ليرفع خورفكان رصيده إلى نقطتين من تعادلين مقابل نقطة واحدة للعربي.



جدير بالذكر أن إدارة نادي خوفكان كلفت المدرب الوطني بدر صالح بتدريب الفريق الأول بعد قبولها لإستقالة المدرب التونسي محمد المنسي. 



وسيطر التعادل الإيجابي على المواجهة الثالثة من الجولة الثانية، حيث تعادل العروبة والذيد بهدفين لكلٍ منهما، افتتح المهاجم الكاميروني هنري بينفينو التهديف لمصلحة العروبة في الدقيقة الخامسة 5 من بداية المباراة، ثم عادل اللاعب سالم القايدي النتيجة في الدقيقة (38)، وعاد العروبة مرة أخرى للتقدم بالهدف الثاني الذي أحرزه اللاعب جوهر أحمد في الدقيقة (47)، ليرد الذيد للمرة الثانية عن طريق اللاعب راشد ناجم في الدقيقة (52)، وبهذه النتيجة يرفع كل فريق رصيده إلى نقطتين.



وتغلب مسافي على دبا الحصن بهدفين نظيفين، سجل هدفي الحصن، السنغالي يالي جوني في الدقيقتين  (91،66)، وبهذا الفوز رفع مسافي "ثالث الترتيب" رصيده للنقطة الرابعة، أما دبا الحصن في المركز الأخير بدون نقاط.



وشهدت مباراة بني ياس واتحاد كلباء التعادل الإيجابي، بهدفٍ لكلٍ منهما، سجل للسماوي النيجيري اوساريمين ايباغو في الدقيقة (2)، ولاتحاد كلباء مانع البارود ( 38).



في حين تغلب الحمرية على مصفوت بخمسة أهداف مقابل هدف، ليحافظ  الحمرية على صدارته لجدول ترتيب المسابقة، برصيد ست نقاط، يليه الفجيرة، مسافي، بني ياس، واتحاد كلباء، ولكل منهم أربع نقاط، سجل أهداف الحمرية عبد الله العامري (27) وماكوس اراوجو "هاتريك" في الدقائق (46،75،81)، وسالم آل علي (51)، ولمصفوت عمر مراد (84).


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae