Uaefa




الصدارة على المحك في الجولة الرابعة لدوري الأولى

 


دبي الخميس 23  نوفمبر 2017/  تنطلق مساء غدٍ الجمعة مباريات الجولة الرابعة ضمن مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث يحل الحمرية "المتصدر" ضيفاً على خورفكان، ودبا الحصن مع الفجيرة، ويحل بني ياس ضيفاً على الذيد، وتستكمل مباريات الجولة مساء السبت بثلاث مباريات أخري، تجمع رأس الخيمة مع العربي، ومسافي مع إتحاد كلباء "الوصيف"، والعروبة مع مصفوت.



في أولى مباريات الجولة الرابعة لمسابقة دوري الأولى، يستضيف نادي خورفكان "العاشر" نادي الحمرية متصدر جدول ترتيب المسابقة وبفارق الأهداف عن إتحاد كلباء، ويدخل خورفكان اللقاء ولديه نقطتين من تعادلين مع الذيد والعربي في الجولتين الأولى والثانية، وتلقيه الخسارة الأولى أمام مصفوت في الأسبوع الماضي، أما الحمرية فيمتلك 7 نقاط من فوزين متتاليين على العربي ومصفوت، وتعادل مع مسافي، وتضع المباراة صراع الصدارة على المحك، لإختبار قدرة الحمرية في الدفاع عن صدارته.



وفي المباراة الثانية، يحل الفجيرة ضيفاً على دبا الحصن، ورغم تعادل "ذئاب" الفجيرة في الجولة الأولى مع العروبة، إلا أنهم عادوا بقوة في مباراتهم الثانية أمام الفريق "الخيماوي"، وأقتنصوا نقاط المباراة الثلاثة، وبنتيجة 4/2، ليسقط بعدها الفجيرة في فخ التعادل مرة أخرى مع بني ياس، ليترتب على ذلك إحتلاله المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما تعرض دبا الحصن لثلاثة هزائم متتالية أمام بني ياس ومسافي وإتحاد كلباء، ليتذيل ترتيب المسابقة وبدون نقاط.



وفي المباراة الثالثة والأخيرة ليوم الجمعة، يستضيف نادي الذيد نادي بني ياس خامس جدول المسابقة، ويأمل الذيد صاحب المركز السابع  برصيد 3 نقاط، في الخروج دوامة التعادلات التي أستمرت معه خلال الجولات الماضية، أمام خورفكان، ثم العروبة، والثالث مع رأس الخيمة. أما بني ياس الذي جمع 5 نقاط، من الفوز على الحصن، والتعادل مرتين مع "نمور" كلباء والفجيرة، فهو الأخر لن يفرط في نقاط مباراة الغد، من أجل المنافسة على المراكز المتقدمة لترتيب البطولة.



ومن ناحية أخرى تستكمل  مساء يوم السبت، باقي مباريات الجولة، فيلعب رأس الخيمة مع العربي، ويحتل "الخيماوي" المركز الـ11 وله نقطة واحدة، من تعادله مع الذيد بدون أهداف في الجولة الأخيرة، ومُنى بهزيمتين أمام "النمور" 0/1، و"الذئاب" 2/4 في الجولتين الأولى والثانية، بينما العربي له نقطتين، من تعادله مع خورفكان والعروبة في الجولتين الأخيرتين، وخسارته لمباراته الأولى أمام الحمرية 0/2، ليحتل المركز التاسع. 



ويحل نادي إتحاد كلباء ضيفا على فريق مسافي، في إختبار آخر للصدارة، حيث أن اتحاد كلباء يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط  وبفارق الأهداف عن الحمرية المتصدر،  حيث بدأ فريق "النمور" مبارياته بالفوز على رأس الخيمة، وتعادل مع بني ياس، ثم الفوز على دبا الحصن، في حين تعادل مسافي "الرابع" مع مصفوت في الجولة الأولى، وحقق الفوز على دبا الحصن في مباراته الثانية، وتعادل مرة أخرى مع الحمرية الأسبوع الماضي، وله 5 نقاط.



وتختتم مباريات هذه الجولة بمباراة العروبة "الثامن" وله 3 نقاط، ومصفوت "السادس" برصيد 4 نقاط، ويسعى الناديان للظفر بنقاط المباراة الثلاث، والتقدم  أكثر في ترتيب جدول المسابقة، وخاصة أن الفارق بينهما نقطة واحدة.



-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae