Uaefa




الفجيرة ينتزع الصدارة بفارق الأهداف .. والحمرية يخسر بالثلاثة ويتراجع

 


الصراع يحتدم وخريطة المنافسة تتغيرفي دوري الدرجة الأولى



دبي السبت 25 نوفمبر 2017/  إحتدمت الإثارة في ختام مباريات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وتغيرت الأوضاع تماماً في صراع الصدارة ، حيث تصدر الفجيرة جدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط، بعد  فوزه على دبا الحصن بهدفين نظيفين، وتراجع الحمرية عن الصدارة بعد الخسارة الأولى له، أمام خورفكان بثلاثة أهداف دون مقابل، في حين حقق بني ياس الفوز على الذيد بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة فاز العروبة على مصفوت، ورأس الخيمة على العربي، بينما تعادل مسافي مع إتحاد كلباء بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما.



أما عن أبرز تفاصيل مباريات الجولة الرابعة ، والتي بدأت  مساء يوم الجمعة، فقد تمكن "ذئاب الفجيرة" من إنتزاع الصدارة لأول مرة هذا الموسم بهدفين نظيفين في شباك دبا الحصن، في مباراة شهدت 3 حالات طرد لثلاثة لاعبين من الحصن (عادل المحرزي، محمد قاسم، وحمد يعقوب)، وسجل الهدفين، عمر كوسوكو في الدقيقة (54)، والبديل حميد عبدالله في الدقيقة (81).



وتراجع الحمرية الذي تصدر خلال الفترة الماضية، بعد أن تلقى الهزيمة الأولى له منذ إنطلاق المسابقة، حيث نجح خورفكان "المستضيف" في الظفر بالعلامة الكاملة للقاء وبنتيجة كبيرة قوامها 3/0، سجل الأهداف اللاعبان منذر أبو عمارة "هدفين" في الدقيقتين (47،5)، وجاسم النقبي (85)، وبهذه النتيجة فقد الحمرية صدارته للمسابقة والتي إحتلها من الجولة الثانية، وتراجع  للمركز الرابع وتجمد رصيده عند 7 نقاط، ورفع خورفكان رصيده للنقطة 5 وتقدم للمركز السابع.



وفي مباراة أخرى تمكن بني ياس "السماوي" من الفوز على الذيد بنتيجة 2/1، وسجل له صالح حمد المنهالي الهدفين في الدقيقتين (36،25)، وللذيد راشد ناجم في الدقيقة (68)، ليتقدم "السماوي" للمركز الثالث برصيد 8 نقاط، وتراجع  الذيد للمركز العاشر وله 3 نقاط.



وفي مباريات اليوم، تغلب العروبة على مصفوت 2/1، في المباراة التي جمعتهما على أرض الأول، ليتقدم العروبة خطوتين ليصل للمركز السادس وله 6 نقاط، وليتراجع مصفوت للمركز التاسع بعد أن كان يحتل السادس في الجولة السابقة، وله 4 نقاط.



وبنفس النتيجة، فاز رأس الخيمة على العربي، وهو الفوز الأول للفريق الخيماوي في المسابقة، والذي جعله يتقدم للمركز الثامن، بدلا من المركز قبل الأخير في الجولة الماضية، وبرصيد 4 نقاط، بينما تراجع العربي للمركز الـ11، وله نقطتان.



وفي المباراة الختامية للجولة الرابعة، تعادل مسافي "المستضيف" مع إتحاد كلباء بنتيجة 3/3، ليستمر "النمور" في وصافة الترتيب برصيد 8 نقاط، وتراجع مسافي للمركز الخامس بدلا من الرابع وله 6 نقاط.



وبانتهاء الجولة الرابعة، يتصدر الفجيرة قمة المسابقة برصيد 8 نقاط، ويتساوى معه إتحاد كلباء "الثاني، وبني ياس "الثالث" في عدد النقاط، ولكن يفصلهم فارق الأهداف، ويتصدر الهدافين يالي جوني لاعب مسافي، يليه ماركوس سيلوا لاعب الحمرية، ثم تياغو سانتوس لاعب إتحاد كلباء، ولكل منهم 4 أهداف.


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae