Uaefa




بن هزام: إتحاد الكرة نسق مع روابط الجماهير والجاليات لتأمين حضورها ودعمها للجزيرة

 


دعا إلى دعم فخر أبوظبي في مهمته الوطنية أمام أوكلاند النيوزلندي 


حافلات وتذاكر مجانية وخدمات لوجستية لمشجعي الفخر 


أبوظبي الإثنين 4 ديسمبر 2017: أكد سعادة محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم عضو اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية، دعم ومساندة اتحاد الكرة لنادي الجزيرة "فخر أبوظبي" في مشاركته العالمية المقبلة في كأس العالم للأندية والتي تستضيفها الدولة وينظمها مجلس أبوظبي الرياضي وتنطلق منافساتها بلقاء الجزيرة مع أوكلاند سيتي النيوزلندي الأربعاء المقبل على درة ملاعب الدولة ستاد هزاع بن زايد في منطقة العين. 


وأشار الأمين العام لاتحاد الكرة، أن التنسيق جارٍ بين الاتحاد ومجلس أبوظبي الرياضي ونادي الجزيرة، لحشد الدعم والمساندة وتأمين حضور الجماهير إلى المباراة الإفتتاحية للبطولة العالمية، مؤكدا أن فريق العمل الذي تم تشكيله يتابع عمله بعد أول اجتماع تنسيقي تم عقده في أبوظبي، حيث يتابع عبد القادر حسن مدير العلاقات العامة في اتحاد الكرة، التنسيق مع روابط الجماهير في أندية الدولة وجماهير الجاليات العربية لضمان حضىور أكبر عدد ممكن لدعم فخر أبوظبي في أولى مبارياته في كأس العالم للأندية. 


وأشاد محمد بن هزام، بالدور الحيوي والكبير الذي يقوم به معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس اللجنة المحلية المنظمة للبطولة، وتوجيهاته المستمرة بضرورة التنسيق والعمل المشترك بين الجميع للظهور بأفضل تنظيم لهذه البطولة العالمية وعكس صورة متميزة لإمكانيات وقدرات دولتنا الغالية في إستضافة وتنظيم مثل هذه المناسبات الرياضية العالمية. 


كما أثنى عضو اللجنة المنظمة للبطولة على جهود وتوجيهات سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، بضرورة وقوف الجميع مع نادي الجزيرة ودعمه في مشاركته بكأس العالم للأندية، مشيراً إلى متابعة واهتمام رئيس الاتحاد بمختلف التفاصيل التي تضمن تواجد الجماهير، ودعم الإعلام لهذه المشاركة المهمة. 


وأضاف بن هزام، ندرك تماماً حجم وأهمية مشاركة فخر أبوظبي في هذه البطولة التي تستضيفها الدولة للمرة الثالثة بعد النجاح المبهر الذي تحقق في النسختين الماضيتين اللتين تمت إستضافتهما من قبل، ونعي كذلك أن حضور الجماهير وامتلاء المدرجات بهم أمر مهم وضروري لنجاح وتميز تنظيم هذه النسخة، إضافة لما له من دور كبير في شحذ همم اللاعبين وتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم والذهاب بعيداً في المنافسة. 


ودعا أمين عام اتحاد الكرة، جماهير الكرة الإماراتية إلى حضور مباراة الجزيرة مع نادي أوكلاند النيوزلندي والزحف خلف ممثل أندية الوطن في هذه المهمة الوطنية حيث أن الجزيرة يمثل في هذه البطولة العالمية، الكرة الإماراتية بشكل عام، وكل جماهيرنا مدعوة للحضور والمؤازرة والتشجيع، خاصة وأن إتحاد الكرة ونادي الجزيرة سيقومان بتوزيع المئات من تذاكر الدخول المجانية إلى المباراة للجماهير التي ستحضر للمباراة. 


وشكر عضو اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية، روابط المشجعين في الدولة على تجاوبهم السريع مع دعوة الاتحاد لتنظيم حضور جماهير أنديتهم إلى مباراة فخر أبوظبي، شاكرا كذلك الجاليات العربية التي تجاوبت من خلال أنديتها المجتمعية للحضور والدعم ومنها النادي المصري بفروعه في مختلف إمارات الدولة، والنادي السوداني والنادي الصومالي وبقية الجاليات العربية. 


وأوضح أمين عام اتحاد الكرة، أن الاتحاد سيتكفل بنقل الجماهير من مختلف إمارات الدولة إلى ستاد هزاع بن زايد في منطقة العين، وشراء التذاكر بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي ونادي الجزيرة، إضافة إلى توفير وجبات غذائية وكميات كافية من المياه. 


ودعا بن هزام، الجماهير ووسائل الإعلام الوطنية كافة إلى التفاعل مع الحملة الإعلامية التي تدعم فخر أبوظبي في مهمته الوطنية في هذه البطولة وخاصة التفاعل مع الهاشتاق "مع الفخر لأجل الوطن" فهو يمثل بالفعل طبيعة مشاركة نادي الجزيرة في هذه البطولة. 


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae