Uaefa




الأبيض يُعسكر في دبي من 11 إلى 23 ديسمبر الجاري

 


دبي / الاثنين 4 ديسمبر 2017 : قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة ألبيرتو زاكيروني ، إقامة تجمع داخلي للأبيض في مدينة دبي خلال الفترة من الحادي عشر حتى الثالث والعشرين من شهر ديسمبر الجاري في ثاني محطات الأبيض استعداداً لنهائيات كأس آسيا التي ستحتضنها الإمارات مطلع عام 2019 بمشاركة 24 منتخباً.



ويخوض الأبيض خلال تجمعه بدبي مباراتين وديتين الأولى يوم 17 ديسمبر أمام أحد المنتخبات التي سيتم تحديدها خلال الساعات المقبلة ، فيما المباراة الثانية أمام منتخب الجزائر يوم 23 من ذات الشهر. كما قرر الجهاز الفني إقامة تجمع آخر للأبيض في شهر يناير المقبل ولمدة خمسة أيام تحديداً من 2 حتى 6 يناير دون خوض أي مباراة ودية والاكتفاء بفحوصات طبية واختبارات بدنية للاعبين. ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن قائمة اللاعبين قبل مباريات الاُسبوع الحادي عشر من مسابقة دوري الخليج العربي والتي ستُلعب يومي الخميس والجمعة.



 وأكد عبدالله صالح ، مشرف منتخبنا الوطني أن تجمع ديسمبر يأتي ضمن البرنامج الذي تم وضعه من قبل الجهاز الفني استعدادا لنهائيات كأس آسيا 2019 بعد التجمع الأول الذي أقيم بشهر نوفمبر الماضي في مدينة العين والذي خاض فيه الأبيض مباراتين وديتين أمام هاييتي وأوزبكستان. وأضاف مشرف المنتخب إلى أن الجهاز الفني بقيادة ألبيرتو زاكيروني وجهازه المعاون حرصوا على متابعة عدد من مباريات دوري الخليج العربي من أجل متابعة أداء اللاعبين واختيار عناصر جديدة للقائمة إلى جانب الاطمئنان على اللاعبين المصابين ومتابعة برنامجهم العلاجي.



-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae