Uaefa




بني ياس يستعيد الصدارة والذئاب يتقهقر للمركز الثالث خلف العروبة

 


دبي السبت 30 ديسمبر 2017/  تغيرت خريطة المنافسة على الصدارة تماماً، بعد المنافسات المثيرة التي عمرت بها مباريات الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى التي إنتهت مساء اليوم ، حيث تعادل ذئاب الفجيرة مع العربي بدون أهداف، ليفقدوا الصدارة ويتقهقروا للمركز الثالث  برصيد 16 نقطة، خلف بني ياس والعروبة . 



ونجح بني ياس في إستعادة الصدارة ، حيث كان قد فاز أمس على ضيفه خورفكان بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت  على استاد صقر بن محمد القاسمي بخورفكان، في أولى مباريات الجولة.



 سجل هدف بني ياس، حبوش صالح النوفلي في الدقيقة (28)، وبهذه النتيجة إرتفع رصيد "السماوي" ليصل للنقطة 17، في حين تجمد رصيد خورفكان عند النقطة 11 في المركز السادس.



وفي المباراة الثانية، حقق الحمرية فوزاً مهماً على مضيفه دبا الحصن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على أرض الثاني، ورغم مبادرة فريق الحصن بالتسجيل عن طريق اللاعب عبد الله الوحداني في الدقيقة (11)، تمكن الحمرية عن طريق المحترف البرازيلي ماركوس في الدقيقة (21) من معادلة النتيجة والعودة مرة أخرى لنقطة البداية، واستطاع ماركوس أضافة الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة (32)، ليدرك بعدها دبا الحصن التعادل في الدقيقة (60) بالهدف الذي سجله  اللاعب البرازيلي إليكسندر، ثم جاءت الدقيقة (85) بالهدف الثالث للحمرية عن طريق اللاعب سالم سعيد آل علي، وبهذه النتيجة يرفع الحمرية رصيده إلى 14 نقطة متقدماً للمركز الرابع، بينما تجمد رصيد دبا الحصن عند 6 نقاط في المركز التاسع.



وفي مباراة أخرى، استطاع اتحاد كلباء تحقيق الفوز برباعية نظيفة على حساب ضيفه مصفوت، وسجل الأهداف تياغو سانتوس في الدقيقة (46)، وغوستافو دوس سانتوس في الدقيقة (72)، ومانع البارود في الدقيقة (92)، وحمدان البارود في الدقيقة (94)، وبهذه النتيجة رفع اتحاد كلباء رصيده إلى 15 نقطة متقدماً للمركز الثالث، وتجمد رصيد مصفوت عند 10 نقاط بالمركز السابع.



أما عن نتائج المباريات التي أقيمت مساء اليوم، فشهدت تعادل الفجيرة مع العربي بدون أهداف، ليخسر "ذئاب الفجيرة" الصدارة التي إحتلوها في الجولة السابعة، وتراجعوا للمركز الثالث برصيد 16 نقطة، فيما وصل العربي للنقطة 4 ومازال متذيلاً الترتيب.



وحقق العروبة الفوز على رأس الخيمة بهدفين نظيفين في عقر داره، سجلهما ريكاردو دا سيلفا (21)، وجوهر أحمد (46)، ليتقدم العروبة بهذه النتيجة للمركز الثاني للمرة الأولى من بداية المسابقة وله 16 نقطة، أما رأس الخيمة فتجمد رصيده في المركز ال11 وقبل الأخير برصيد 5 نقاط.



وفي المباراة الختامية للجولة الثامنة، تمكن الذيد من تخطي لقاءه مع مسافي بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل رباعية الذيد اللاعبون بوشعيب سفياني "هدفين"، خميس علي، وبابا وايجو في الدقائق (47،42،24،7)، بينما سجل لمسافي عبدالله الشهياري (72)، ويالي جوني (87)، ليصل الذيد للنقطة 7 في المركز الثامن، ويتساوى معه مسافي في نفس عدد النقاط ولكن فارق الأهداف جعله تاسع الترتيب.



-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae