Uaefa




صراع ثلاثي في الجولة التاسعة على صدارة دوري الأولى

 


دبي الخميس 4 يناير 2018/  تشهد الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى ست مباريات مساء يوم السبت المقبل، حيث يلتقي بني ياس "المتصدر" مع العروبة "الوصيف، والفجيرة مع مصفوت، ويستضيف نادي الحمرية نادي إتحاد كلباء، ويحل مسافي ضيفاً على رأس الخيمة، ويقابل خورفكان نادي دبا الحصن، والعربي مع الذيد على أرض الأول.



وكانت الجولة الماضية قد شهدت استرداد بني ياس لصدارة المسابقة، بعد تغلبه على خورفكان بهدفٍ نظيف، ليعود مرة أخرى "السماوي" للمركز الأول الذي فقده في الجولة السابعة بعد خسارته الأولى في المسابقة أمام الحمرية بنتيجة 1/2.



وتقدم العروبة بعد فوزه في الجولة الماضية على حساب نادي رأس الخيمة بهدفين نظيفين، ليتقدم خطوتين لمركز الوصافة، وبعد مفاجأة الجولة نفسها بتعادل نادي الفجيرة "المتصدر وقتها" مع العربي "المتذيل" بدون أهداف، وتراجع "الذئاب" للمركز الثالث، بينما حافظ  إتحاد كلباء على مركزه الرابع، بعد تحقيقه الأسبوع الماضي فوزاً كبيراً على ضيفه مصفوت برباعية نظيفة.



وقبيل إنطلاق مباريات الجولة التاسعة، يتصدر بني ياس جدول المسابقة برصيد 17 نقطة، يليه العروبة في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، وبنفس عدد النقاط يأتي الفجيرة ثالثاً للترتيب، ثم إتحاد كلباء رابعاً، والحمرية خامساً، وخورفكان سادساً، ومصفوت سابعاً.



ويتصدر قمة هدافي الدوري، ماركوس سيلوا لاعب الحمرية برصيد 10 أهداف، يليه أحمد صالح لاعب العربي برصيد 8 أهداف، وفي المركز الثالث تياغو سانتوس لاعب إتحاد كلباء وله 7 أهداف.



-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae