Uaefa




أبيض الناشئات يفوز بوديته الثانية مع وادي دجلة

 


دبي الأحد 1 أبريل 2018/  فاز منتخبنا الوطني للناشئات تحت 15 سنة، على فريق وادي دجاة المصري بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة، ضمن تحضيراته لمبارياته الرسمية المقبلة في بطولة غرب آسيا، خلال الفترة من 7 إلى 15 أبريل المقبل.



سجل هدفي أبيض الناشئات، اللاعبتان سنديه المزروعي في الدقيقة 20، وشهد خالد في الدقيقة 65، بينما سجل الهدف الوحيد لوادي دجلة، اللاعبة كاميليا محمد في الدقيقة 81.



وشهدت المباراة فاطمة العامري عضو لجنة كرة قدم السيدات، وقدمت درع تذكاري للمدير الفني لفريق وادي دجلة محمد كمال.



وظهر منتخبنا الوطني بمستوى فني جيد، وأفضل عن مباراته الودية الأولى، ونجح الجهاز الفني والإداري في الإستفادة من السلبيات الماضية ومعالجتها، وتعليماته المستمرة للاعبات بسرعة نقل الكرة في بناء الهجمات، والترابط المتوازن بين خطي الوسط  والدفاع.



وتفوقن لاعبات الأبيض في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 20، مما أعطاهن الثقة المطلوبة لفرض سيطرتهن على أحداث اللقاء، وزاد منتخبنا الوطني غلته التهديفية عن طريق اللاعبة شهد خالد في الدقيقة 65، وحاول الفريق الضيف لتقليل الفارق في الأهداف، ومن ثم هدف التعادل للعودة بالمباراة لنقطة البداية، ونجح بالفعل في إحراز هدف تقليل الفارق، عن طريق اللاعبة كاميليا محمد في الدقيقة 81، ولكن لم ينجح وادي دجلة في معادلة النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز وتفوق أبيض الناشئات بهدفين مقابل هدف.



وبختام الودية الثانية مساء أمس، يستمر أبيض الناشئات في معسكره الحالي، وحتى بداية إنطلاق مباريات بطولة غرب آسيا، بمشاركة منتخبات البحرين والأردن وسوريا ولبنان وفلسطين إلى جانب الإمارات "الدولة المستضيفة"، وستقام البطولة بنظام المجموعتين.



-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae