Uaefa




سعيد حارب : القائد الموسس وضع أسس نهضة وتطور الوطن في جميع المجالات ومن بينها القطاع الرياضي

 


أشاد بفكرة كأس عام زايد 


دبي الثلاثاء 1 مايو 2018 : قال سعادة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، أن الفوز بالألقاب الكروية يشكل حلم أي لاعب وأي ناد، كونها تمثل قمة الإنجاز الفردي والجماعي، كما أن التاريخ سيحفظ هذا الإنجاز ويدون أسماء من حققوه.


وحين يكون اللقب مرتبطا بعام زايد فإنه يكتسب قيمة أكبر وأكبر لأن زايد هو القائد المؤسس وهو الذي وضع أسس نهضة وتطور الوطن في جميع المجالات ومن بينها القطاع الرياضي، كما أن صور المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وهو يكرم الرياضيين ويرفع من عزيمتهم ستبقى خالدة في أذهان الجميع.


موضحا، أن اللقب الكروي حين يرتبط باسم رئيس الدولة، تزداد قيمة الإنجاز، ويكون مصدر فخر لكل من ساهم في تحقيقه، كما يكون السلام على سمو راعي الحفل واستلام الكأس بحضور الشخصيات القيادية في الدولة وفي القطاع الرياضي مصدرا لسعادتهم جميعا وشعورهم بقيمة الإنجاز.


وأضاف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، لقد بلغ فريقا العين والوصل نهائي هذه البطولة الغالية بعد مشوار تنافسي قوي وأداء فني ورجولي عال، ولذلك فإن النهائي سيكون فرصة لتقديم مباراة تعكس المستوى الرائع لكرة القدم الإماراتية وتمثل القمة في التنافس الفني بين مدربي ولاعبي الفريقين، والتنافس الجماهيري بين جمهورين كبيرين يشكلان الحالة الأبرز في المساندة والتشجيع.


وتمنى سعيد حارب، كل التوفيق للفريقين في المباراة القمة التي تشكل خير ختام للموسم الكروي المحلي، وفي الوقت الذي سينال أحد الفريقين لقب البطولة، فإننا نعتبر أن الجميع فائز بخوض هذه المباراة الكبيرة ومتابعة النافس الرائع فيها.


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae