Uaefa




الفجيرة إلى دوري الخليج العربي عن طريق بوابة حتا

 


حتا – دبي الإثنين 14 مايو 2018 : تمكن نادي الفجيرة من بلوغ دوري الخليج العربي للموسم القادم 2018 – 2019، بعد تغلبه على نادي حتا في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3 – 1 في ملحق الصعود لدوري الخليج العربي، حيث فاز في المباراة الأولى بهدفين لهدف، فيما تمكن من الفوز بالمباراة الثانية بهدف نظيف بالوقت القاتل سجله محترف الذئاب عمر كوسوكو، ليعبر الذئاب عن طريق بوابة حتا إلى دوري الخليج العربي. 


وتقدم عبد الله مسفر مدرب فريق الفجيرة بالتهنئة والشكر إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وإلى سمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، رئيس نادي الفجيرة، بمناسبة تأهل فريق الفجيرة إلى دوري المحترفين. وقال، أتمنى للذئاب أن يكملوا المشوار في دوري الأضواء بنجاح، مشيراً إلى أن الصدفة وحدها قادتني لتولي تدريب (الذئاب) هذا الموسم، مشيراً إلى أنه لم يكن يتوقع تدريب أي فريق خلال الموسم الجاري، وأنه استجاب لنداء الفجيرة.


وأضاف مسفر، لقد خضت تحدياً لا يمكن وصفه في ظل قصر المدة التي توليت فيها تدريب الفريق وكثرة إصابات اللاعبين والنواقص الكثيرة بالفريق حيث كان يحتاج الفجيرة إلى عمل موسم كامل وليس عمل أربعة أو خمسة أيام ولكني قمت بالتركيز على نقاط معينة حاربت عليها والحمد لله تكللت بالنجاح.


وتابع مسفر، لا يجب علينا أن نقارن أنفسنا بحتا الأكثر جاهزية سواء على صعيد اللياقة البدنية أو على صعيد اللاعبين الأجانب الذين يمتلكون مهارات جيدة، مشيراً إلى أنه وجد أن الفجيرة يفتقد الثقة بالنفس ونادراً ما يحقق الفوز لذا كان العمل مع الفريق صعباً.


لافتا، أنا سعيد لنادي الفجيرة ولأهل الفجيرة بمناسبة العودة إلى دوري المحترفين مجدداً، وهذه فرحة يستحقها الجميع، من جمهور ولاعبين ومجلس إدارة، مشيراً إلى أنه جاء إلى الفجيرة وقد أنجزت مهمتي مع الفريق بعد أن حقق هدفه بالصعود إلى دوري الأضواء.


في المقابل، خيم الحزن على الجهازين الفني والإداري لنادي حتا عقب انطلاق صافرة الحكم معلنة عن نهاية المباراة، لفشل الفريق في البقاء في دوري الخليج العربي وهبوطه رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى على الرغم من المحاولات المستميتة التي بذلها اللاعبون من أجل تحقيق الانتصار على الفجيرة وتحقيق الهدف بالبقاء في دوري الأضواء.


وكان اللاعب الفرنسي عمر كوسوكو محترف الفجيرة سجل الهدف الذهبي للفجيرة في الدقيقة 95 من المباراة، مع أن نتيجة التعادل كانت تكفي الذئاب للصعود إلى دوري الخليج العربي إلا أن هدف كوسوكو الذي جاء في الوقت القاتل أكد على تفوق الفجيرة على منافسه حتا وأنه عاد إلى دوري الأضواء عن جدارة واستحقاق.


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae