Uaefa




إدارة الخدمات الذكية في اتحاد الكرة تنظم ورشة لشرح خدمات التراسل الإلكتروني

 


بمشاركة ممثلي الأندية 


دبي الأحد 5 أغسطس 2018: عقدت إدارة الخدمات الذكية في اتحاد الكرة صباح اليوم، ورشة عمل عن نظام التراسل الإلكتروني لإداريين أندية الدولة بمقر الاتحاد بالخوانيج في دبي، للوقوف على التحديثات الجديدة للنظام، بمشاركة ما يقرب من 35 إداري من مختلف الأندية، تحت إشراف المهندس كريم محمد من إدارة الخدمات الذكية.


افتتح الورشة سعادة إبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، بحضور أحمد بهادر مدير إدارة الخدمات الذكية، ورحب النمر بتفاعل الأندية مع هذه الورشة التقنية التنشيطية والتي تأتي ضمن خطة الاستعداد والتحضير لاستقبال الموسم الرياضي الجديد 2018 / 2019، مشيرا إلى أهمية التفاعل مع مثل هذه الورش التي تعنى بتسهيل التواصل بين الاتحاد والأندية، واختصار الكثير من الوقت والجهد في إطار بيئة تقنية ذكية تتفهم متطلبات المنظمة الرياضية الكروية في الدولة وتستشرف آفاق الخدمات الذكية العالمية بمعايير تلبي جميع المتطلبات التي تساعد المنظومة الكروية على النجاح والإبداع والابتكار. 


وشكر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، إدارة الخدمات الذكية في اتحاد الكرة على جهودهم في تطوير الخدمات التقنية والذكية المقدمة إلى الأندية والمتعاملين مع الاتحاد خاصة في مجال التطبيقات الذكية ونظام التراسل الإلكتروني.  


من جهته قال أحمد بهادر مدير إدارة الخدمات الذكية، أن ورشة العمل والتي وجهت لإداريي الأندية، استهدفت شرح أهم التعديلات والتحديثات التي أدخلت على النظام في مجال تبادل المراسلات بين اتحاد الكرة والأندية، مشيرا، إلى أن نظام التراسل الإلكتروني تم إنشاءه بهدف تعزيز التواصل مع أندية الدولة، وتسهيل عملية الاتصال بين الاتحاد وممثلي الأندية المتعاملين مع إدارات الاتحاد المختلفة، وضرورة أن يكون هناك تطويراً مستمراً للكوادر العاملة في الأندية بنفس المستوى الذي يسير به اتحاد الكرة في مجال التطور الذكي والتقني، حيث يُسهّل النظام الكثير من عملية إنجاز المعاملات بين الاتحاد والأندية ويخفف الكثير من الأعباء ويعمل على حفظ المعلومات وتأمينها.


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae