Uaefa




الأبيض الأولمبي يخسر ودية الأخضر السعودي بهدف نظيف

 


في تجربة مفيدة وقوية 


كوالالمبور الإثنين 6 أغسطس 2018: خسر منتخبنا الوطني الأولمبي مباراته الودية أمام شقيقه السعودي بهدف دون رد، في تجربة قوية ومفيدة ضمن معسكره الحالي المقام في ماليزيا استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الاسيوية بجاكرتا والتي ستنطلق للفترة من14 أغسطس الحالي إلى 1 سبتمبر القادم.


وبالعودة إلى المباراة والتي أقيمت على أرضية ستاد شاه علم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، تمكن المنتخب الأولمبي السعودي والذي يستعد هو الآخر لدورة الآسياد، التغلّب على منتخبنا الأولمبي بهدف مقابل لا شيء وجاء هدف المنتخب السعودي في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول. 


شهدت المباراة حضور ومتابعة سعادة خالد غانم الغيث سفير الدولة في ماليزيا إضافة إلى حضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا سعادة محمود بن حسين قطان، وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم حمزة إدريس. ومترف الشامسي مشرف المنتخب الأولمبي، وجمال بو هندي مدير المنتخب. 


فيما شهدت المباراة قوة وندية جيدة حيث سنحت الفرصة لمدرب منتخبنا الأولمبي السيد ماسيج سكورزا بالوقوف على جاهزية المنتخب على الناحيتين البدنية والفنية، من خلال إشراك أكبر قدر ممكن من اللاعبين لمنحهم الفرصة في إثبات وجودهم ضمن تشكيلة المنتخب والتي سيدخل بها المدرب دورة الألعاب الآسيوية المقبلة، وكان المنتخب الأولمبي قد فاز في وقت سابق من الأسبوع الماضي مباراته الودية الأولى في معسكره الماليزي أمام نادي (ذا يانغ فايترس) الماليزي حيث تمكن من التغلب عليه بأربعة أهداف دون رد. 


وكان سعادة خالد غانم الغيث سفير الدولة في ماليزيا التقى أعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين بحضور مترف الشامسي، وجمال بوهندي، ووقف على استعدادات المنتخب ووجه بتوفير كل ما يلزم لنجاح بعثة الأبيض الأولمبي خلال تواجدها في ماليزيا. 


ويعاود المنتخب الوطني الأولمبي مساء اليوم تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المقام في ماليزيا.


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae