Uaefa




علي سالمين : وجودي في صفوف المنتخب دافع لمزيد من التألق

 


سالزبورغ / الخميس 9 أغسطس 2018: يعتبر لاعب وسط نادي الوصل ومنتخبنا الوطني علي سالمين من أهم العناصر التي أثبتت وجودها في قائمة الأبيض في عهد المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني الذي اعتمد عليه كثيراً في دورة كأس الخليج العربي الأخيرة التي أقيمت في دولة الكويت الشقيقة ، حيث شارك سالمين بشكل أساسي في كافة المباريات التي خاضها الأبيض في البطولة وظهر بشكل لافت ومميز .


 


سالمين تحدث للموقع الرسمي لاتحاد الكرة عن معسكر الأبيض المقام في النمسا ، حيث أشاد بالأجواء العامة في المعسكر سواء من فندق الإقامة الذي تتوافر فيه كل احتياجات اللاعبين من صالة جيمنازيوم  وملاعب تدريب ذات أرضية جيدة .


يقول سالمين إلى أن وجوده في صفوف المنتخب يمنحه الثقة والدافع لمزيد من التألق خلال الموسم الكروي الجديد مع ناديه الوصل والمنتخب الوطني , مشيراً إلى أنه كان يحلم باللعب ضمن صفوف المنتخب الأول منذ صغره خاصة بعد أن لعب وتدرج في منتخبات المراحل العمرية الناشئين والشباب والأولمبي .


وأضاف بدايتي الحقيقية مع المنتخب الأول كانت في خليجي 23 بالكويت وأسعى دائماً أن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني وزملائي اللاعبين الذين دائماً ما يقدمون لي النصائح ويشجعوني على تقديم الأفضل .


وأبدى سالمين ثقته بأن الأبيض سيكون جاهزاً لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في الإمارات مطلع العام المقبل, مشيراً إلى أن هذه البطولة تُمثل تحدياً كبيراً لكل زملائه اللاعبين لاظهار قدراتهم بالمنافسة على اللقب القاري, مؤكداً أن الأبيض يضم كوكبة من اللاعبين المميزين الذين لهم بصماتهم في قارة آسيا.


ودعا نجم الوصل ومنتخبنا الوطني الجماهير الإماراتية بالوقوف خلف الأبيض ومساندته في كافة مبارياته سواء الودية أو الرسمية وبث رسائل إيجابية للاعبين عبر منصات التواصل الاجتماعي على اعتبار أن الجماهير هي المحفز الرئيسي للأبيض وهو الأمر الذي تم اثباته في الكثير من المباريات بمختلف البطولات السابقة .


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae