Uaefa




الحتاوي : سعيد بثقة الاتحاد الآسيوي والأبيض قادر على المنافسة

 


متابعة : سالم النقبي



عدسة : ضيف الربيعي 



جاكرتا / الأحد 26 أغسطس 2018 : أنهى الدكتور محمد الحتاوي مهمته بنجاح كمراقب لمباريات مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية المقامة في جاكرتا ، حيث أشرف على كافة المباريات التي أقيمت في ستاد باكان ساري بمدينة بوقور آخرها مباراة كوريا الشمالية وبنغلاديش ضمن دور الستة عشر .


وأبدى الحتاوي سعادته بثقة الاتحاد الآسيوي واختياره للعمل في التجمع الرياضي الآسيوي الأكبر ، مشيراً إلى أن هذا الاختيار يعد شهادة نجاح لكل الكوادر الوطنية العاملة في المجال الرياضي .


وأضاف الحتاوي إلى أن التجربة أكسبته مهارات جديدة وخبرات إضافية ستساعده كثيراً خلال مراقبته لمباريات مختلف مسابقاتنا المحلية والبطولات الآسيوية المقبلة أهمها دوري أبطال آسيا ونهائيات كأس آسيا الإمارات 2019 .


ووجه الحتاوي شكره لاتحاد الإمارات لكرة القدم ولجنة دوري المحترفين على حرصهما الدائم في تطوير الكوادر الوطنية العاملة في المجال الرياضي ,خاصة الكروي من مراقبي ومنسقي مباريات وذلك من خلال إقامة ورش العمل والدورات المتخصصة في هذا المجال .


وأكد الحتاوي قدرة الأبيض الأولمبي على تجاوز عقبة كوريا الشمالية غداً والمنافسة على انتزاع احدى الميداليات في البطولة ، مشيراً إلى أن الأبيض يضم في صفوفه عناصر مميزة قادرة على مقارعة أي منتخب .


 




 




 


 


 




 


 




-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae