Uaefa




خصيف يطالب الجميع بالوقوف خلف الأبيض

 


متابعة : سالم النقبي


عدسة : هشام تيكنوين


جيرونا / الأربعاء 12 سبتمبر 2018 : أبدى علي خصيف قائد منتخبنا الوطني رضاه عن المستوى الذي قدمه اللاعبون أمام منتخب لاوس أمس على الرغم من تواضع المنافس إلا أن التعامل الجدي للاعبين ورغبتهم في تحسين الصورة التي ظهرنا عليها في المباراة الماضية أمام منتخب ترينيداد وتوباغو كان سبباً في الفوز  أمس .


وأشاد خصيف بالجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإيطالي ألبيرتو زاكيروني الذي تربطه علاقة وطيدة مع اللاعبين ويحرص على سماع وتفهم وجهة نظرهم سواء في طريقة أو أسلوب اللعب وهو أمر نعده شجاعة منه ، مشيراً إلى أن الأجواء في معسكر جيرونا جاءت إيجابية جداً .


وطالب خصيف الشارع الرياضي بضرورة الوقوف خلف الأبيض ودعم الجهاز الفني واللاعبين خلال هذه الفترة المقبلة والابتعاد عن النقد السلبي ، مشيراً إلى أن عتب الجماهير يأتي من حبهم وحرصهم على مشاهدة المنتخب في افضل صورة وهو أمر إيجابي لكن ذلك يجب أن يكون بطريقة وأسلوب إيجابين وليس من خلال التقليل من قدرات اللاعبين .


وأوضح خصيف أن كل اللاعبين على قدر عال من المسؤولية ويدركون أهمية المرحلة ويبذلون قصارى جهدهم من أجل التحضير الأنسب لنهائيات كاس آسيا .


الجدير بالذكر أن معسكر منتخبنا القادم سيقام في مدينة برشلونة الإسبانية للفترة من 6 إلى 16 أكتوبر 2018 وسيخوض خلاله الأبيض مباراتين دوليتين وديتين الأولى أمام منتخب هندوراس يوم 11 أكتوبر ، فيما الثانية أمام منتخب فنزويلا يوم 16 أكتوبر .


 


 


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae