Uaefa




تأهل دبا الحصن وحتا لدور الـ 16 لمسابقة كأس رئيس الدولة

 


دبي/ الأحد 28 أكتوبر 2018 : تأهل فريقا دبا الحصن وحتا إلى دور الـ 16 لمسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019 وذلك قبل جولة واحدة من ختام التصفيات التمهيدية لأندية دوري الدرجة الأولى المؤهلة لأغلى المسابقات الكروية المحلية .



وجاء تأهل نادي دبا الحصن بعد فوزه مساء أمس السبت على العربي بثلاثية مقابل هدف لحساب المجموعة الأولى ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات مستفيداً من المواجهة المباشرة مع فريق الحمرية "الوصيف" برصيد 6 نقاط من حالتين فوز على العربي 2-1 ومسافي 4-2 وخسارة كانت أمام دبا الحصن بالجولة الأولى 2-1 .



وكان دبا الحصن فاز في الجولتين الأولى والثانية على الحمرية 2-1 وعلى خورفكان بذات النتيجة .



فيما تأهل نادي حتا بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من حالتين فوز على مصفوت 4/3 والعروبة 4/1، وتعادل مع الذيد سلبياً بدون أهداف مستفيداً كذلك من المواجهة المباشرة مع فريق العروبة "الوصيف" الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط من فوزين على الذيد 2-0 وعلى التعاون 5-0 والتعادل مع مصفوت 2-2 .



الجدير بالذكر أن الجولة الأخيرة من التصفيات ستلعب يوم 2 و3 نوفمبر المقبل ، حيث سيواجه دبا الحصن مسافي وخورفكان مع الحمرية لحساب المجموعة الأولى ، فيما يواجه مصفوت الذيد والتعاون مع حتا.



-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae