Uaefa




ختام ناجح لدورة مدربي حراس المرمى المستوى الثاني

 


دبي / الخميس 6 ديسمبر 2018 : اختتمت بنجاح ظهر اليوم فعاليات دورة مدربي حراس المرمى المستوى الثاني التي نظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للفترة من 1 إلى 7 ديسمبر الجاري بمشاركة  24 مدرباً من أندية الدولة .


وحضر ختام الدورة سعادة محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة إلى جانب عبدالله حسن رئيس قسم التدريب والتطوير بالاتحاد وزكريا أحمد العوضي المحاضر المعتمد للاتحاد الآسيوي لكرة القدم والذي أشرف على محاور الدورة .


وأكد بن هزام حرص اتحاد الكرة على دعم الكوادر التدريبية المنتسبة لأندية الدولة وذلك من خلال عقد مثل هذه الدورات وورش العمل لمواكبة آخر المستجدات في عالم التدريب واكساب المدربين خبرات جديدة ، مشيراً إلى أهمية حصول كافة المدربي العاملين بالأندية على الرخص والشهادات التدريبية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمختلف الفئات .


وتمنى الأمين العام لاتحاد الكرة التوفيق للمدربين الذين شاركوا في فعاليات الدورة ، مشيداً بالجهود التي يبذلها المحاضر الوطني زكريا أحمد العوضي في عملية تطوير مدربي حراس المرمى .  


وتعتبر دورة مدربي حراس المرمى المستوى الثاني من أهم الدورات التدريبية ، حيث تؤهل المدربين المشاركين فيها للعمل في تدريب حراس مرمى الفريق الأول بأندية دوري الخليج العربي للمحترفين وفقاً لمعايير وشروط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي تتضمن شرط مرور عامين على حصول مدرب حراس المرمى لشهادة المستوى الأول ومن ثم يمكنه التقديم لنيل شهادة المستوى الثاني علماً أن شهادة المستوى الأول متعلقة فقط بتدريب فرق المراحل السنية .


 


-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae