Uaefa




مجلس إدارة اتحاد الكرة يعقد اجتماعه بدبي

 


دبي / الخميس  6 ديسمبر 2018 : عقد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم ظهر اليوم الثلاثاء في مقره بدبي اجتماعاً  برئاسة سعادة عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس الاتحاد وبحضور راشد الزعابي وهشام الزرعوني وخليفة الجرمن ومحمد اليماحي وأحمد المهبوبي وحسن عبدالوهاب ومسلم الكثيري ومحمد الهاجري أعضاء مجلس الإدارة ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة وعبدالله الكنزي مقرراً.



وقال سعادة محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد لوسائل الإعلام بعد نهاية الاجتماع أن مجلس إدارة الاتحاد اطلع على آخر التحضيرات الخاصة بمباريات دور الستة عشر لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله التي ستقام على مدار 3 أيام اعتباراً من يوم غد الجمعة ، حيث أكد الحضور على أهمية التنظيم الأمثل لأغلى المسابقات الكروية .



وأضاف أن مجلس الإدارة ناقش كذلك الترتيبات المتعلقة بمعسكر منتخبنا الوطني الذي سينطلق يوم 15 ديسمبر الجاري بدبي استعداداً لنهائيات كأس آسيا الإمارات 2019 ووجه ضرورة توفير كل احتياجات الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين لضمان التحضير الأمثل للأبيض في المشاركة القارية التي ستقام في أربع مدن وهي العاصمة أبوظبي والعين ودبي والشارقة .



وأوضح بن هزام أن الأبيض سيخوض خلال معسكر ديسمبر مباراتين وديتين يومي 21 و 28 على أن يتم تحديد المنتخبين خلال الأيام المقبلة على اعتبار أن موعد المباراتين خارج الأيام المخصصة للعب المباريات الدولية الودية ( أيام الفيفا ) .



ولدى سؤاله عن موضوع عدم تكافؤ الفرص في مسابقة كاس رئيس الدولة بين أندية دوري المحترفين وأندية دوري الدرجة الأولى ، أكد بن هزام أن اتحاد الكرة قام بتاريخ 23 يوليو الماضي بإرسال التعميم السنوي للأندية ورفعه بالنظام الالكتروني للاتحاد وذلك بعد اعتماده من مجلس الإدارة .



وتابع إلى أن مجلس إدارة الاتحاد اعتمد لائحة مسابقة كاس رئيس الدولة بتاريخ 29 نوفمبر الماضي وتم تعميمها للأندية في ذات اليوم ، مشيراً إلى أن اللائحة مستمرة ولا يوجد عليها أي تعديلات .



-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae