Uaefa




مساندة جماهيرية

 


أبوظبي/ الخميس 3 يناير 2019: نظمت الجماهير الإماراتية صفوفها ورفعت من مستوى التحضيرات لمساندة منتخبنا الوطني الأول في أولى مبارياته في بطولة آسيا أمام شقيقه البحريني، وبدا واضحاً أن عشاق كرة القدم في الدولة يخططون لتحقيق حضور جماهيري غير مسبوق في مباريات المنتخب، خاصة وأن الأبيض يلعب في هذه البطولة على أرضه ووسط جماهيره.



كما شهدت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام السابقة تفاعلاً كبيراً من الجماهير مع حملة منصور يالأبيض التي اطلقها اتحاد الإمارات لكرة القدم، وبدا واضحاً أن المنتخب يحظى باهتمام كبير وسيجد مساندة جماهيرية غير مسبوقة في هذه البطولة.



من جانبها حرصت الأندية الإماراتية المختلفة على تأكيد وقوفها خلف المنتخب ومساندتها للاعبيه في هذه البطولة، وتزينت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالأندية بشعار المنتخب، وحرصت الأندية على دعوة جماهيرها للتوحد خلف المنتخب وتسجيعه حتى يحقق انجازاً جديداً لكرة القدم الإماراتية.



كما قامت عدة جهات بالتكفل بقيمة تذاكر الدخول الخاصة بالجمهور والتي سيحصل عليها مجاناً ليتمكن من مساندة المنتخب من داخل الاستاد، كما شهدت مبيعات التذاكر على الانترنت نشاطاً كبيراً، لأن أعداد كبيرة من الجماهير فضلت الحصول على تذاكرها مبكراً عبر نظام بيع التذاكر الالكتروني ليكون بامكانها التوجه إلى الاستاد في وقت مبكر للوقوف خلف المنتخب. 



-جمي الحقوق محفوظة لإتحاد الإمارات لكرة القدم 2017 | النسخة الكاملة

www.uaefa.ae